بايرن ميونخ يواصل استفاقته المحلية ويسحق دوسلدورف برباعية

واصل بايرن ميونخ استفاقته المحلية، وحقق انتصارًا ساحقًا على مضيفه فورتونا دوسلدورف بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أُقيمت لحساب الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الألماني.

البافاري كان قد تلقى هزيمة ساحقة في الجولة العاشرة من آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف لهدف كانت سببًا في إقالة المدرب نيكو كوفاتش، وتعيين هانزي فليك محله حتى نهاية الدور الأول.

لكن يبدو أن الأمور تغيرت مع فليك 180 درجة، حيث تمكن من الفوز في الجولة السابقة على بوروسيا دورتموند في الكلاسيكو الألماني بأربعة أهداف نظيفة، ليُكرر رباعيته اليوم ولكن خارج الديار على حساب دوسلدورف.

كتيبة فليك حسمت المباراة من شوطها الأول بعدما أحرزت ثلاثة أهداف كان أولها عبر جوشوا كيميش في الدقيقة 11 وثانيها عبر توليسو في الدقيقة 27 وختامها عبر سيرجي جنابري في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني عاد أخيرًا فيليب كوتينيو للتسجيل، وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 70 بعد تمريرة حاسمة من روبرت ليفاندوفسكي، ليصير هذا هو الهدف الثالث له في البوندسليجا بقميص البطل الألماني.

هذا الانتصار مهم للغاية بالنسبة لبايرن، حيث رفع رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 24، ليصير في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ، مستغلًا سقوطه المفاجئ أمام يونيون برلين.

أما دوسلدورف فواصل وجوده في المراكز المتدنية القريبة من المقاعد التي تؤدي إلى دوري الدرجة الثانية الألمانية، حيث تجمد رصيده عن النقطة 11 وتراجع ليكون في المركز الرابع عشر بفارق نقطتين عن الهبوط.

زر الذهاب إلى الأعلى