بديل سواريز سيكلف برشلونة غاليا

يسعى فريق برشلونة الإسباني لتدعيم صفوفه بمهاجم صريح مميز خلال الفترة المقبلة، من أجل زيادة القوة الهجومية للفريق، وأن يكون خليفة وبديلا جاهزا للمهاجم الرئيسي للفريق الأوروجوايانيلويس سواريز، الذي كبر في السن، وبات البحث عن بديل شاب ومميز له أمر لا مفر منه.

ووضع برشلونة في الموسم الماضي والانتقالات الصيفية الماضية عينه على أكثر من مهاجم شاب جديد، لكنه لم يوفق في التوصل لاتفاق مع أي منهم، كما أن تجربة التعاقد مع الغاني بواتينج في الموسم الماضي، لم يحالفها التوفيق، ورحل اللاعب سريعا عن قلعة «كامب نو».

وتابع برشلونة في الفترة الأخيرة المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي من أجل الحصول على توقيعه في الصيف المقبل، لاسيما في ظل الدعم اللامحدود لحسم هذه الصفقة من مواطنه قائد برشلونة ليونيل ميسي، وضغطه على إدارة ناديه للتوصل إلى اتفاق مع اللاعب.

لاوتارو مارتينيز يجمع المواصفات المطلوبة في مهاجم برشلونة الجديد
وكشفت تقارير صحفية إيطالية في الساعات الماضية عن المقابل الذي سيكون على نادي برشلونة دفعه في الصيف المقبل من أجل الحصول على توقيع لاوتارو مارتينز.

وقالت صحيفة «كورييري ديلو سبورت» الإيطالية، في تقرير لها اليوم الأربعاء، إنه سيكون على برشلونة دفع 111 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات الدولي الأرجنتيني في شهر يوليو المقبل.

ويعتبر هذا المقابل رقما مبالغا فيه بشكل كبير، لاسيما بالقياس إلى القيمة السوقية للاعب وفقا لموقع «ترانسفير ماركت» والبالغة حالياً 40 مليون يورو تقريباً.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى