لاعب أياكس ذو الـ15 عاما يثير الجدل بسبب حجمه الضخم

في منافسات كرة القدم للشباب، نشهد أحيانًا وجود لاعبين يتمتعون بقوة جسمانية أكبر من لاعبي الخصوم، وهذا الأمر دائمًا ما يثير الجدل والتساؤلات حول العمر الحقيقي لهؤلاء اللاعبين.

وفي مباراة لفريق أياكس تحت 15 عامًا أمام نظيره فريق سبارتا، ظهر أحد اللاعبين كعملاق أمام لاعبي الفريق المنافس، وهو الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت صور المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير للغاية، بسبب الفارق الكبير في الطول والقوة الجسمانية بين ديفيد إيسمون لاعب فريق أياكس ولاعبي فريق سبارتا.

لا يعرف الكثير عن إيسمون، ولكن ما نعرفه عنه هو أنه يبلغ من العمر 14 عامًا ويلعب مع أياكس تحت 15 عامًا، وبعد الصور التي انتشرت له اليوم، أصبح أحد أشهر الشخصيات في العالم خلال عدة ساعات.

وظهر في الصور معاناة لاعبي فريق سبارتا أمام العملاق ديفيد إيسمون مدافع فريق أياكس، وذلك بسبب ضعف بنيانهم الجسماني مقارنة بما يتمتع به المدافع.

حساب «AjaxYA»، والمتخصص في نشر الأخبار حول أكاديمية أياكس، شارك بعض المعلومات عنه، وجاءت كالتالي:

اللاعب البالغ من العمر 14 عامًا هو مدافع وقد أثار الإعجاب مع الفريق، تم وصفه بأنه يقدم موسمًا رائعًا حتى الآن، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة مرة واحدة في 10 مباريات.

وليس إيسمون هو الشاب الوحيد الذي أثار الجدل بسبب طوله في الآونة الأخيرة، لاعب إشبيلية تحت 12 سنة، إبراهيما سو، يبلغ طوله الآن سبعة أقدام ويبدو عملاقًا مقارنةً بالمنافسين.

ومن يستطيع أن ينسى روميلو لوكاكو لاعب فريق إنتر ميلان الحالي؟، بدا المهاجم البلجيكي وكأنه رجل مقارنة مع اللاعبين الآخرين في شبابه.

هذه صورة له عندما كان عمره 13 عامًا فقط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى