سخرية عارمة من ناد أردني بسبب ترحيبه بنجم عالمي

أثار الحساب الرسمي لنادي الوحدات الأردني سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة نشرها للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بقميص النادي الأخضر.

ورافق الصورة التي تم نشرت على صفحة النادي الرسمية في “فيسبوك” عنوان: “مرحبا إبرا.. الفرق العظيمة بحاجة إلى لاعبين رائعين”، مع رمز ساخر.

Welcome Ibra ??Great teams need great players ???

Posted by ‎Al Wehdat SC – نادي الوحدات الأردني‎ on Monday, November 18, 2019

وتسببت الصورة في سخرية المتابعين، في ظل صعوبة تعاقد ناد أردني مع لاعب عالمي بوزن إبراهيموفيتش، والذي انتهى مشواره مؤخرا مع لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي.

وتباينت تعليقات المتابعين ما بين من رأى أن التغريدة تسخر من النادي نفسه، ولا يجب أن يخرج الحساب الرسمي للنادي بهكذا تغريدات، وبين من رأى أنها بمثابة طرفة لا أكثر.

وأفادت صحيفة La Repubblica منذ عدة أيام أن النجم السويدي البالغ 38 عاما طالب الجهات الإيطالية الراغبة في ضمه إليها راتبا شهريا يصل إلى مليون يورو، قبل حصولها على موافقته على العودة إلى “الكالتشيو” في شهر يناير.

ويرتبط اسم إيبرا (إبراهيموفيتش) حاليا بإمكانية نتقاله إلى ميلان ومانشستر يونايتد ونابولي وروما، حيث ستكون له حرية التفاوض مع فرق النخبة الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد انتهاء علاقته بناديه الأمريكي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى