برشلونة يرفض عرضا من “البريميرليغ” للتعاقد مع راكيتيتش

يبدو أن لحظة خروج اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش من معقل كامب نو اقتربت، حيث لا يعيش اللاعب أوقات سعيدة مع فريق برشلونة بسبب سلب المدرب إرنستو فالفيردي الدقائق منه وأصبح خارج حساباته كما أن اللاعب ذاته لا يشعر بالراحة داخل النادي الكتالوني، وعليه فإن الميركاتو الشتوي المقبل قد يكون نقطة فاصلة في مستقبله.

ولم تستغرق عروض الأندية الأخرى في الدوريات الكبرى في أوروبا وقتا طويلًا للوصول إلى مكاتب البلوجرانا، ووفقا لصحيفة «سبورت» الكتالونية فإن إدارة برشلونة تلقت عرضا من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الحصول على خدمات اللاعب الكرواتي، دون ذكر أسم النادي بالتحديد.

وكشفت الصحيفة، أن برشلونة رفض العرض نظرا لأنه غير كاف، حيث قدم النادي الإنجليزي عرضا بقيمة 15 مليون يورو، بينما البارسا يرغب في بيع راكيتيتش بقيمة لا تقل عن 35 مليون يورو.

وعلى صعيد أخر، أكدت قناة «موفيستار بلس» الإسبانية أن أتلتيكو مدريد مستعد لتقديم 40 مليون يورو من أجل الحصول على راكيتيتش من برشلونة، وهي القيمة التي كان يطالب بها برشلونة في الصيف الماضي قبل أن يستمر اللاعب في صفوف الفريق هذا الموسم.

ومن جانبه، أوضح موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، أن زفونيمير بوبان، مدير قطاع الكرة بنادي إيه سي ميلان الإيطالي، قد حصل على موافقة راكيتيتش من أجل الانتقال إلى صفوف الروسونيري. وهذا بجانب الاهتمام الذي لم ينقطع قط من قبل إنتر ميلان الذي حاول ضمه في الصيف الماضي.

جدير بالذكر، أن إيفان راكيتيتش شارك رفقة برشلونة هذا الموسم في 255 دقيقة فقط، بواقع 10 مباريات في مختلف البطولات، حيث بدأ أساسيًا في مباراة واحدة، وشارك كبديلا في 9 مباريات.

ومنذ أن انتقل راكيتيتش إلى برشلونة خاض مع البلوجرانا 278 مباراة، سجل خلالها 34 هدفًا ومرر 38 حاسمة، وتوج مع الفريق بالعديد من الألقاب وهي دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، والدوري الإسباني 4 مرات، وكأس إسبانيا 4 مرات، والسوبر الإسباني 3 مرات، وكأس العالم للأندية مرتين، والسوبر الأوروبي مرتين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى