رودريغو يرفض مقارنته بكريستيانو رونالدو

أكد البرازيلي الواعد رودريغيو غوس، لاعب ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء أنه لا يريد تحمل ضغوط شغل الفراغ الذي خلفه رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي إلى جوفنتوس الإيطالي.

وقال رودريغو في تصريحات على هامش معسكر “السيليساو” في مدينة الرياض السعودية استعدادا لمواجهة الأرجنتين الودية الجمعة المقبل “ما زلت لاعبا صغيرا للحديث عن سد فراغ لاعب بحجم كريستيانو رونالدو، أحد أكبر اللاعبين في تاريخ النادي، إن لم يكن الأكبر. لا أريد تحميل نفسي ضغط شغل مكان كريستيانو رونالدو”.

وقال صاحب الـ18 عاما إن اللعب بجوار النجم البرتغالي في صفوف الميرينغي “كان حلما” بالنسبة له.

وأوضح “من المؤسف أنه رحل، لأنني أعتقد أنه من الصعب الآن اللعب بجواره”.

وحول إمكانية ظهوره لأول مرة بقميص “السيليساو” أمام منتخب بحجم الأرجنتين، قال “أنا مستعد. لا أحد يعلم ما سيحدث، كل شيء وارد. ولكني لا أعني من هذا الضغط (تسجيل الأهداف). إذا قُدر لي اللعب، فسألعب بمستواي الطبيعي، وبهدف البحث عن انتصار المنتخب”.

كما أكد أن المشاركة مع المنتخب الأول “كان حلما وتحقق”. “أشعر بسعادة بالغة لا أستطيع وصفها بالكلمات بالقدوم إلى هنا واللعب بجانب بعض من أفضل اللاعبين في العالم، والذين كنت أتابعهم منذ الصغر”.

وأشار إلى أنه مستعد للعب في أي مركز يُطلب منه سواء في المنتخب من المدرب أدينور ليوناردو باتشي “تيتي”، أو من الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الريال.

زر الذهاب إلى الأعلى