غياب 14 لاعبا عن تداريب برشلونة.. وعودة بيكيه

تدرب فريق الكرة الأول بنادي برشلونةالإسباني، صباح اليوم الثلاثاء في المدينة الرياضية، وشهد المران غيابات عديدة نتيجة سفر أغلب لاعبي الفريق للانضمام إلى منتخبات بلادهم التي تستعد لخوض مباريات دولية.

كما تدرب اللاعبان جيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش بمفردهما بعيداً عن المجموعة.

ويستعد برشلونة لخوض مباراة ودية غداً الأربعاء أمام كارتاخينا، سيعود بعدها الفريق إلى التدريبات الجماعية في اليوم التالي ثم سيحصل الفريق على راحة سلبية لمدة 3 أيام على أن يعود للتدريب يوم الإثنين في المدينة الرياضية الخاصة بالفريق.

ويعتبر فريق برشلونة حالياً في وضع لا يحسد عليه، حيث يشهد الفريق غياب نحو 14 لاعبا من قائمته، وهو ما تكرر ثلاث مرات هذا الموسم مع الفريق الكتالوني.

وأفاد مصدر من نادي برشلونة أنه تم اليوم إجراء مران ضم اللاعبين المتبقين في الفريق الأول بالإضافة إلى بعض العناصر من فريق الرديف.

يحتل فريق برشلونة حالياً صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 25 نقطة بالتساوي مع غريمه التقليدي فريق ريال مدريد بنفس الرصيد ولكن يتفوق برشلونة بفارق الأهداف فقط، وبينهما مباراة مؤجلة إلى يوم 18 من ديسمبر القادم نتيجة تصاعد الاحتجاجات في إقليم كتالونيا معقل برشلونة.

وفاز برشلونة في آخر مباراة له فى الدوري الإسباني على حساب ضيفه فريق سيلتا فيجو بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت يوم 9 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الـ13 لبطولة الليجا الإسبانية.

يذكر أن برشلونةسيواجه فريق ليجانيس يوم 23 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدوري الإسباني، كما سيواجه فريق بوروسيا دورتموند الألماني يوم 27 من نوفمبر ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى