هل يعتذر رونالدو بعد واقعة مباراة يوفنتوس وميلان؟

رغم الأنباء المتواترة في الساعات الماضية، عن عدم معاقبة كريستيانو رونالدو، إلا أن الواقع يقول ان هناك حالة من الغضب الشديد تسود جنبات نادي يوفنتوس الإيطالي، نتيجة ما بدر من اللاعب خلال مباراة فريقه أمام ميلان، يوم الأحد الماضي، ضمن الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «الكالتشيو».

وكان رونالدو قد غادر ملعب المباراة مباشرة غاضباً، عقب قيام المدير الفني للفريق ماوريسيو ساري، باستبداله خلال الدقيقة 55 من عمر المباراة، بزميله الأرجنتيني باولو ديبالا، ولم ينتظر الأسطورة البرتغالي انتهاء المباراة، أو يذهب لمقاعد البدلاء كما يحدث عادة مع الللاعبين الذين يتم استبدالهم، وإنما توجه لغرفة الملابس لاستبدال ثيابه، ثم غادر مباشرة إلى منزله.

وأثبت ديبالا أن ماوريسيو ساري كان على صواب في رؤيته الفنية للتغيير، بعدما سجل هدف المباراة الوحيد، مانحاً «السيدة العجوز» 3 نقاط مهمة، أبقته على قمة جدول ترتيب البطولة برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مطارده المباشر إنتر ميلان.

ونشرت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، تقريراً اليوم الثلاثاء، كشفت فيه عن أن النار لا تزال تحت الرماد في يوفنتوس، وأن الأزمة التي افتعلها اللاعب، لا تزال تسبب حالة من الغضب الشديد في يوفنتوس.

وكشفت الصحيفة أن الطريقة التي ترك بها كريستيانو رونالدو أرض الملعب خلال المباراة، وبعد ذلك خروجه من الاستاد دون المرور عبر مقاعد البدلاء لمشاهدة باقي المباراة مع زملائه في الفريق، سببت حالة من الغضب في يوفنتوس تجاه اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من أن ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس حاول تلطيف الأجواء وتبرير غضب لاعبه بأنه مستاء من المستوى الذي ظهر عليه، إلا أن «لاجازيتا ديلو سبورت» قالت إن فابيو باراتيشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، والنجم التشيكي السابق بافيل نيدفيد نائب رئيس النادي، سوف يجتمعان مع رونالدو عقب عودته من معسكر منتخب البرتغال في فترة التوقف الدولي الحالية لطلب تفسيرات من اللاعب حول ما حدث، وتوصيته بعدم تكرار ما حدث أو اللجوء لمثل هذه الأفعال من الخروج عن النص مجدداً.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن يوفنتوس، سيحاول القيام بكل شيء في سرية، حتى لا يصبح هذا الموضوع جدلاً يدوم لأيام أو أسابيع داخل النادي.

وكان أول رد فعل من رونالدو، عقب هذه الأزمة عبارة عن صورة من المباراة نشرها عبر ملفه الشخصي على موقع «إنستجرام» وكتب عليها «مباراة صعبة، انتصار مهم»، كما وضع شعار النادي الإيطالي على ملفه.

حتى الآن، هذا هو الوضع في يوفنتوس في ظل هذه الأزمة، وهذا ما قرره يوفنتوس بشأن اللاعب من حيث الاجتماع معه، وفي نفس الوقت، أضافت «لاجازيتا» أن الجهاز الفني والإدارة وكل النادي ينتظر اعتذاراً من المهاجم البرتغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى