الاتحاد الإيطالي يكشف عن قميص «الأتزروي»

أعلن منتخب إيطاليا عن قميصه الخاص ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 التي تقام في الصيف المقبل في أكثر من مدينة أوروبية.

وظهر القميص باللون الأبيض المعتاد للمنتخب الإيطالي، والذي يرتديه في المباريات التي يلعبها خارج الأرض كما كان الحال قبل سنوات قبلما يتحول للأخضر في الأشهر الماضية.

وسيخوض منتخب إيطاليا مباراتيه أمام منتخب البوسنة ومنتخب أرمينيا هذا الشهر بالقميص الجديد، في ختام تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية.

قميص منتخب إيطاليا الجديد
نشر الاتحاد الإيطالي بيانًا رسميًا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بشأن القميص الجديد كتب فيه: «ألوانه وتفاصيله تعكس مظهر إيطالي يبرز الثقافة الخاصة بنا، ويهدف لمنح الجيل الجديد الإلهام اللازم قبل المرحلة المقبلة».

وبالتعاون مع شركة تصميم ملابس عالمية، كشف المنتخب الإيطالي عن قميصه الجديد، المستوى من الثقافة الإيطالية بجانب التصميمات الحديثة للأجيال، وهو ما يحاكي حال المنتخب الأتزوري، حيث يعتمد المدرب روبرتو مانشيني على اللاعبين الشباب في الفترة الماضية.

من جانبه بدأ منتخب إيطاليا استعداداته لمواجهتيه ضد البوسنة وأرمينيا، بقائمة شهدت انسحاب لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي ماركو فيراتي ومدافع روما ليوناردو سبيناتزولا ومهاجم ساسوولو دومينيكو بيراردي من تشكيلة مباراتي المنتخب الوطني مع البوسنة والهرسك وأرمينيا في تصفيات كأس أوروبا 2020، وذلك بسبب الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى