هل اصيب محمد صلاح من جديد

سيطرت حالة من القلق على جماهير نادي ليفربول، عقب مباراة الفريق مساء الأحد، أمام نظيره مانشستر سيتي، والتي جمعت بين الفريقين على أرض ملعب «الأنفيلد»، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز ليفربول، في ليلة تألق خلالها بشكل لافت الجناح المهاجم لبطل أوروبا، المصري محمد صلاح.

وقدّم ليفربول مباراة رائعة على أرضه، وبين جماهيره، ونجح في الفوز بنتيجة 3-1، ليوسع الفارق في قمة ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي بينه وبين السيتي حامل اللقب في العامين الماضيين، إلى 9 نقاط، حيث أصبح رصيد ليفربول 34 نقطة مقابل 25 نقطة لرجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وشهدت مباراة قمة الجولة الثالثة عشر، تألقاً لافتا للفرعون محمد صلاح، ونجح في تسجيل الهدف الثاني لليفربول، بعدما حوّل عرضية برأسه من أندي روبرتسون، على يمين الحارس كلاوديو برافو.

محمد صلاح.. يشعر بآلام الكاحل من جديد

ووقع محمد صلاح على أرض الملعب في الدقائق الخمس الأخيرة من عمر المباراة، بعد كرة مشتركة مع مدافع مانشستر سيتي، البرازيلي فيرناندينيو، وتدخل عنيف من الأخير على قدمه شعر بعده محمد صلاح بآلام قوية.

وغادر محمد صلاح الملعب عقب هذه اللعبة، ودفع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ «الريدز» بالمدافع جو جوميز، بدلاً منه.

وظهر محمد صلاح على مقاعد البدلاء عقب خروجه والجهاز الطبي يلتف من حوله، ويضعون الثلج على قدمه، ثم يربطونها بالضمادات الطبية، وعقب إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة، ظهر محمد صلاح على أرض الملعب وهو يلف قدمه ويضع الثلوج عليها، وسط تحية كبيرة من الجماهير له، كما قام يورجن كلوب باحتضانه ابتهاجاً بالفوز.

زر الذهاب إلى الأعلى