بيكي يخطط لإعادة اساطير الفريق في حال توليه الرئاسة

يتمتع الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، بشعبية كبيرة ليس على مستوى كرة القدم فقط، ولكن على مستوى الرياضات الأخرى وعالم المال والأعمال، إذ حصل اللاعب منذ شهور على حقوق رعاية كأس ديفيز للتنس.

ويبدو أن بيكيه لن يتوقف عن النظر للأمام والدفع بنفسه في أعمال ومناصب أخرى، إذ اعترف مدافع «البلوجرانا» مؤخرًا أثناء لقائه ببرنامج «اللارجيرو» بأنه سيفكر في الترشح لمنصب رئيس برشلونة بعد اعتزاله، مشيرًا إلى أنه يتمتع بدعم جماهير النادي والفريق.

وأشار بيكيه في حديثه أيضًا إلى أنه لديه أفكار عديدة تتعلق بكرة القدم من شأنها تحقيق أرباح كبيرة كنقل العديد من البطولات والألقاب المحلية والأوروبية إلى أسواق أخرى كالسوق الأسيوي والأمريكي الجنوبي.

وأكد بيكيه مؤخرًا بأنه حدد بالفعل فريق العمل الذي سيعتمد عليه حال توليه منصب رئيس النادي في المستقبل لاستعادة أفضل فترة عاشها النادي من قبل، وسيضم الفريق هذا كلً من: أندوني زوبيزاريتا كمدير رياضي للنادي وتشافي هيرنانديز مدربًا للفريق الأول، هذا بالإضافة إلى اعتماده على قائد الفريق السابق أندريس إنيستا وعدد من أساطير النادي كممثلين عنه، هذا بالإضافة إلى احتمالية الاعتماد على الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويدرك بيكيه تمامًا أن تلك الأساطير قدمت الكثير للنادي، ومن ثم فإنه سيتحلى بدعم الجماهير بشكلٍ كامل إذا عمل مع هؤلاء.

قرارات تحكيمية جديدة
في شأن آخر، شهدت ملاعب كرة القدم في السنوات الماضية احتجاج اللاعبين الدائم على قرارات الحكام، ولهذا فإن لجنة التحكيم تفكر في إحداث تغييرات بداية من الموسم المقبل لتجنب تلك الاحتجاجات، منها تحديد قائد الفريق فقط للتحدث مع حكم المباراة حول قراراته التحكيمية، وفي حالة احتجاج أي لاعب آخر فإنه سيواجه شبح البطاقة الصفراء.

الجمهور يطالب بإقامة مباريات في أعياد الميلاد
وعلى غرار ما يحدث في إنجلترا؛ طالبت جماهير الكرة الإسبانية إقامة مباريات خلال عطلات أعياد الميلاد لحضور تلك اللقاءات رفقة عائلاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى