سواريز يصر على اللعب مع برشلونة رغم الاصابة

يريد لويس سواريز مساعدة فريقه برشلونة بأي ثمن حيث يدرك المهاجم الأوروجواياني أن الفريق يمر بموقف معقد بعدما تجرع الهزيمة أمام ليفانتي والتعادل أمام سلافيا براج، في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا على الترتيب، وبالتالي، قرر اتخاذ خطوة إلى الأمام وأن يتحامل على نفسه ليشارك اليوم السبت أمام سيلتا فيجو في الكامب نو ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الليجا الإسبانية.

وبالرغم من إصابته في العضلة النعلية في ساقه اليمنى أمام ليفانتي، السبت الماضي، والتي غاب على إثرها في مباراة التشامبيونزليج أمام سلافيا براج، يوم الثلاثاء الماضي، فإنه يبذل كل الجهد اللازم للعب اليوم أمام سيلتا فيجو.

ورغم أن مدرب الفريق إرنستو فالفيردي لا يرغب في المخاطرة باللاعب والدفع به وهو لايزال في مرحلة التعافي من إصابته، فإن سواريز مصر ويبذل كل الجهد اللازم للعب، وما لم يتقرر بعد هو المدة التي سيحصل عليها على أرض الملعب، لأن الأمر الواضح أنه لن يكون قادرًا على التحمل للعب الـ 90 دقيقة كاملة، بالإضافة أن الجهد الكبير على العضلات قد يكون له نتائج عكسية ومواجهة خطر حدوث انتكاسة جديدة ستكون الثالثة هذا الموسم، مثلما حدث مع الظهير جوردي ألبا، الذي عادت إصابته في العضلة الخلفية للفخذ أمام براج بعد شهر من الغياب عن الملاعب لنفس الإصابة.

ولدى فالفيردي أربعة مهاجمين لتقديم ضمانات أمام سيلتا فيجو وهم: ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي وأنسو فاتي، ولكن بالرغم من هذه الأسماء فإنهم لم يكونوا قادرين على التسجيل على ملعبهم أمام سلافيا براج في ظل غياب الأوروجواياني.

على أي حال، يشير كل شيء أن المدرب فالفيردي سيدفع في المباراة بميسي وجريزمان وديمبلي، بل ووفقا لتصريحاته التي أكد من خلالها أنه يرى أنسو فاتي أكثر فاعلية بالدفع به في الشوط الثاني. ولكن لن يكون الأمر مفاجئا إذا رأينا ميسي وسواريز وأنسو فاتي في مباراة اليوم على أرض الميدان، نظرا لأن ديمبلي مازال يعاني من انزعاجات عضلية وجريزمان مازال يعاني من عدم تأقلمه مع البلوجرانا وبدايته مازالت معقده لهذا الموسم أكثر مما كان متوقعا.

زر الذهاب إلى الأعلى