إبراهيموفيتش وقع عقود انضمامه إلى ميلان

قال مفوض الدوري الأمريكي دون جرابير إن زلاتان إبراهيموفيتش أسطورة السويد حسم بالفعل توقيعه لإي سي ميلان الإيطالي، النجم السويدي سيغادر وفق هذا التصريح لوس أنجليس جالاكسي، وينهي مدة مكثت عاما ونصف في الدوري الأمريكي.

اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا، تم ربطه بالعديد من الأندية في الآونة الأخيرة، ولكن جرابير أزال الشك باليقين مؤكدًا أن إي سي ميلان سيكون وجهة زلاتان المقبلة.

إبراهيموفيتش، الذي حظي بمسيرة مميزة في الدوري الإيطالي من بوابة يوفنتوس وإنتر ميلان وإي سي ميلان، ثم التحق بالعملاق الفرنسي باريس سان جيرمان في 2012، يؤمن بأن التحدي المقبل لابد أن يكون على هذا القدر.

وقال جرابير: “زلاتان أضاف الكثير للدوري الأمريكي.. وقد وقع للتو مع ميلان، أحد أكبر أندية العالم”..

تصريحات جرابير لشبكة إي إس بي إن أضاف خلالها: “زلاتان هو شخصية مثيرة، يجعلني مشغولا به طوال الوقت، أنت تحتاج هؤلاء اللاعبين ليحدث كما حدث مع بيكهام منذ سنوات قليلة”.

العودة إلى إيطاليا يبدو أنها كانت الخيار الأبرز للاعب المتسم بقدر كبير من الفخر بالنفس الذي يراه كثيرون غرورًا، ولكن كانت البوابة الأكثر احتمالا للرجوع إلى الكالشيو هي نابولي، لكن دخول ميلان على خط المفاوضات أنهى ربما كل شيء، وحسم الصفقة للروسونيري وفق ما يقوله جرابير.

زر الذهاب إلى الأعلى