ريفالدو يتحدث عن مشكلات برشلونة.. ويشيد برودريجو جويس

كان رودريجو جويس هو بطل ليلة أمس بعدما تمكن لاعب ريال مدريد من إحراز ثلاثة أهداف وعمل تمريرة حاسمة في المباراة ضد الفريق التركي جالطة سراي.

وانهال الثناء على اللاعب البرازيلي، حتى مواطنه اللاعب المعتزل ريفالدوقال عنه: «بدأ اللاعب في ضمان مكانته كلاعب أساسي، علمًا بأن ثقة زيدان في اللاعب مهمة لمسيرته، ورودريجو يجمع كل المميزات وهو موفق في تصويب الأهداف»، وأضاف: «أن يكون رودريجو ضمن صفوف ريال مدريد في هذا العمر المبكر هي مزية في غاية الأهمية، فإنجازاته لها صداها في البرازيل وتيتي على دراية بها، لهذا سنرى رودريجو قريبًا وبانتظام كواحد من منتخب السامبا البرازيلي».

وفيما يخص فريق برشلونة، كان رأي ريفالدو: «إذا لم يتمكن فالفيردي من إنجاز مهمته والفوز بدوري أبطال أوروبا، حينها سيكون الوقت قد حان لتغيير المدرب، وأعتقد أن الهولندي رونالد كومان هو الخيار الأمثل»، وأضاف: «ليس من حق البارسا أن يشتكي من الإصابات، فلدى الفريق تشكيلة كبيرة، واللاعبون الجدد عليهم أن يعطوا المزيد، ولا يمكن للبارسا أن يعتمد على لاعبين اثنين».

في هذا الصدد قال أيضًا: «اللاعبون الجدد عليهم أن يخطوا خطى إلى الأمام وأن يحدثوا فرقًا ملحوظًا، خاصة وأن برشلونة بحاجة إلى ذلك الآن»، وأضاف: «على فالفيردي ألا يخاطر باللاعبين الذين هم بحاجة إلى الراحة أو التعافي، عليه أن يضع ثقته في بقية التشكيلة».

وعن علاقة اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان بالأرجنتيني ليونيل ميسي، وعن احتمالية عدم التناغم بينهما في الملعب، علّق ريفالدو: «كنت أمارس كرة القدم وأعلم أن اللاعبين دائمًا يتحدثون مع بعضهم البعض في غرفة الملابس، الأمر الذي مع مرور الوقت يدعم الثقة بينهم» وأضاف: «المشكلة أن جريزمان جاء من فريق كان فيه صاحب القرار في الأوقات الصعبة، ربما هو الآن يحترم ميسي كثيرًا».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى