قائد ريال بيتيس يعتذر لفينيسيوس جونيور

أقيمت فعاليات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني؛ واستضاف ريال مدريد خصمه في تلك الجولة ريال بيتيس لخوض ذلك اللقاء على عشب ملعب «سانتياجو بيرنابيو» لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

والتقت عدسات الكاميرات الموجودة بمحيط الملعب خواكين سانشيز، قائد الفريق الضيف، وهو يقول: «هذا سيئ للغاية»، في إشارة إلى جناح ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور أو إلى الكرة السيئة التي لعبها قبل تلفظ خواكين بتلك الجملة.

ويبدو أن خواكين لم يكن راضيًا عن تلك الجملة؛ ولهذا أدلى بتصريحات تليفزيونية اعتذر فيها وبشكلٍ علني للجناح البرازيلي، وجاء في حديثه: «ألقيت بهذا التعليق في لحظة معينة ولم يكن يتوجب عليّ التلفظ به، كنت أرغب في القول بأن فينيسيوس ليس جيدًا بما فيه الكفاية أمام المرمى، وهذا الأمر ليس من اختراعي أنا، وهذا لا يعني أنه لاعب سيئ، فلو كان ذلك لما كان سيلعب في ريال مدريد، لقد تلفظت بهذا التعليق لنفسي وللمعد البدني فقط».

وتابع: «في الحقيقة لقد شعرت بالسوء تمامًا نظير ما قلته ولهذا أود أن أعتذر وبشكلٍ علني له فهو لا يزال يبلغ من العمر 19 عامًا وأنا لست من هذا النوع الذي يلقي بتلك التعليقات، فينيسيوس ظاهرة ولديه مشروع ومستقبل كروي كبير».

وعن مواجهات ديربي الأندلس أمام إشبيلية؛ أضاف: «لا أعتقد بأنه يتبقى لي كثير من مباريات الديربي، سألعب ما تبقى لي فقط ولهذا أود استغلال تلك اللقاءات وتحقيق الفوز بها، فهذا النوع من المباريات يلقي عليك بمسؤولية كبيرة وخاصة في مثل هذا العمر وتدرك ما يعني هذا، مباريات الديربي مميزة وكل لاعب يود أن يمنح جمهوره السعادة وهذا معناه تحقيق الفوز«.

زر الذهاب إلى الأعلى