كروس: أزمة جاريث بيل ومنتخب ويلز ليست في وقتها المناسب

يبدو أن مستقبل جاريث بيل، مهاجم ريال مدريد يبتعد كثيرًا عن ملعب «سانتياجو برنابيو»، في ظل الانتقادات الأخيرة التر تعرض لها بعد خروجه مبكرًا من مباراة ريال بيتيس التي انتهت بالتعادل السلبي.

ولا يوجد اقتناع لدى زملائه في المرينجي بإمكانية استمراره ضمن صفوف الفريق الأبيض، الأمر الذي كشفه توني كروس، لاعب وسط النادي الملكي، خلال مقابلة مع صحيفة «ريال توتال» الألمانية، قائلاً: «لا أعرف».

واستكمل كروس حديثه عن موقف الويلزي بيل، قائلاً: «كان قريبًا من الرحيل عن مدريد في الصيف، بعد مرور أمور عديدة، والأمر ليس سهلاً أن تستمر بشكل طبيعي عندما طوى الطرفان صفحة الماضي».

وأضاف النجم الألماني حديثه، قائلاً: «بيل يعطيني الانطباع بأنه متحفز للغاية، وقدم أداءً جيدًا، وبالطبع ما يزعجه الآن هو عودته مصابًا من المنتخب».

ورد كروس على انتقادات بيل بدخوله قائمة المنتخب الويلزي في فترة التوقف الدولي، قائلاً: «بالطبع يبدو الأمر غير مناسب عندما تأتي من منتخب بلادك ولا تستطيع اللعب مع النادي، وبعد ذلك تكون مستعدًا للعودة إلى المنتخب مرة أخرى».

وتابع كروس حديثه، قائلاً: «الوقت الحالي ليس الأفضل لانتقاده، وأتمنى أن يعود إلى حالته الجيدة عندما يرجع من المنتخب، ولدي اقتناع بأننا نحتاج قدراته في مباريات عديدة».

واختتم كروس حديثه عن تسجيله للأهداف، كونه استطاع هز الشباك 3 مرات خلال 14 مباراة، قائلاً: «أحاول التسديد كثيرًا، لأننا نحتاج لأهداف من حين لآخر

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى