نجم ريال مدريد السابق ينتقد خاميس رودريغيز

خرق الكولومبي خاميس رودريجيز اللائحة الداخلية في نادي ريال مدريد، بعد وصوله متأخرًا لعدة دقائق إلى ملعب «سانتياجو بيرنابيو» لمشاهدة مباراة النادي الملكي أمام جالطة سراي التركي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وظهر خاميس في المدرجات أثناء عزف نشيد البطولة القارية، مع استعداد زملائه لبدء المباراة، لكن النادي يطلب من اللاعبين عدم المستدعين إلى المباريات أن يتواجدوا مع الفريق في غرف خلع الملابس قبل انطلاقهم إلى أرض الملعب.

وعدم الالتزام بلوائح ريال مدريد أصبح أمرًا متكررًا من الكولومبي، الذي قام بأمر مشابه في مباراة النادي الملكي أمام ريال بيتيس في الجولة 12 من الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل السلبي، حيث غادر خاميس رودريجيز ملعب «سانتياجو بيرنابيو» في الدقيقة 84، وهو الأمر الممنوع تمامًا من قبل الإدارة، حيث تطلب من اللاعبين غير المستدعين إلى المباريات أن يظلوا في الملعب لعشر دقائق على الأقل بعد نهاية المباراة قبل مغادرتهم.

وبسؤاله عما حدث من خاميس رودريجيز، تحدث المونتينيجري بريدراج مياتوفيتش اللاعب السابق لنادي ريال مدريد في الفترة من 1996 وحتى 1999، حيث أكد أنه لا يرى أي أمر إيجابي من التصرفات التي يقوم بها الكولومبي.

وقال مياتوفيتش في تصريحات لشبكة «سير» الإذاعية الإسبانية: «لا يبدو محترفًا على الإطلاق، وربما ما قام به يعد قلة احترام، لا أعرف ما هي اللوائح الداخلية الآن، لكن هناك لوائح بالتأكيد، ببساطة لخلق مجموعة متجانسة».

ولا يعيش خاميس رودريجيز أفضل فتراته مع ريال مدريد، حيث لم يشارك في أي مباراة منذ يوم 22 أكتوبر الماضي والتي زار فيها النادي الملكي فريق جالطة سراي في إسطنبول، حيث عانى بعدها من مشاكل بدنية، ولم يتدرب بشكل منتظم مع المجموعة.

وعلى الرغم من عدم استدعائه إلى مباريات ريال مدريد الأخيرة، فإنالبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب كولومبيا قرر استدعاءه إلى قائمة «لوس كافيتيروس» لخوض فترة التوقف الدولي في نوفمبر الجاري، والتي يلعب فيها وديًا أمام منتخب بيرو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى