هالاند يريد اللعب في الدوري الإنجليزي

ارتبط اسم المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند بقوة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد ليوافق ذلك طموحاته باللعب في الدوري الإنجليزي، وفقًا لما يقول والده آلف إنجي هالاند، الذي سبق له تمثيل مانشستر سيتي وأندية إنجليزية أخرى.

وقال هالاند الأب: «لقد كان مشجعا لليدز يونايتد ومانشستر سيتي ونوتنجهام فوريست، لقد تبع مشواري، ولكن الآن كلمته من فمه هو» جاء هذا في تصريحات أدلى بها اللاعب السابق لـ«توك سبورت».

وأضاف: «هناك فارق بين أن تكون مشجعًا وبين أن تتعامل مع الأمر كوظيفتك».

وأردف: «أعتقد أنه في مرحلة ما يريد اللعب في الدوري الإنجليزي، حينما يحدث ذلك لا أدري، سيكون دوريًا صعبًا، حتى الآن هو يبني نفسه للعب في إنجلترا يومًا ما، ربما يحدث ذلك الآن أو لاحقًا، من يدري؟».

التقارير الأخيرة أكدت أن سالزبورجسيطلب مبلغ 100 مليون يورو للاعب المميز، الذي ظهر في مباراتين دوليتين برفقة منتخب النرويج.

وشك هالاند الأب في أن النادي النمساوي سيطلب مبالغ إضافية، ولكنه أكد: «هناك قصص ما في كل شيء، إنه في سالزبورج وهو ناد رائع ويلعب في دوري أبطال أوروبا، ولذلك فهو في الطريق، لا استعجال».

ولكنه أكد: «ولكن سالزبورج أكد أنه ناد للمستوى المتوسط وإذا أردت أن تكون لاعبًا مميزًا عليك أن ترحل بمقابل عملاق، وإلا فلن يرغب أحد في ضمك».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى