زيدان: لا أحتاج لإقناع جاريث بيل بالبقاء في ريال مدريد

علق الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد على العديد من الأمور المتعلقة بالنادي الملكي أبرزها احتمالية رحيل الويلزي جاريث بيل عن الفريق، والمنافسة بين فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس، بالإضافة إلى أداء النجم البلجيكي إدين هازارد.

وتحدث زيدان عن خطة للمباراة، قائلًا: «جميع الفرق تلعب من أجل الخروج بنتيجة جيدة، وعلينا الاستعداد جيدًا ونعلم جيدًا أن المباراة ستكون معقدة لهذا علينا بذل أقصى ما لدينا لأن كل مباراة مختلفة عن الأخرى».

ورفض زيدان تأكيد بأن فيدي فالفيردي هو بديل بول بوجبا بقيمة أقل، قائلًا: «لا أرى الموقف هكذا، فيدي لاعب شاب للغاية ولديه مستقبل وحاضر كبير ويقدم أداءً جيدًا معنا، وهذا أمر لا يفاجئني، وهو لاعب مهم في القائمة».

وفيما يتعلق بسفر جاريث بيل إلى لندن، أجاب زيدان، قائلًا: «سفره كان مرتبًا، والآن عاد إلينا وفي الملعب، ورويدًا رويدًا سيشارك في التدريبات ونحن معه ليعود للفريق».

وعن تصريحات مارسيلو بتعرضه لحالة من التوتر في نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلًا: «لم أكن أعرفه، ولكن على أي حال من الطبيعي أن تشعر بالتوتر في نهائي التشامبيونزليج، وأنا عشته كلاعب وعندما تلعب المباراة تتحمس لأنها ستكون فرصتك».

وعن المنافسة بين رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور، أضاف زيدان: «لا أعتقد أن هناك منافسة بينهما، وجميع لاعبي القائمة يعرفون جيدًا بضرورة استعدادهم دائمًا، والأمر ليس متعلقًا بمن لعب آخر مباراة سواء كان رودريجو أو فينيسيوس، وسأعتمد على جميع اللاعبين ولكن عليهم أن يكونوا مستعدين».

وتطرق زيدان لطريقة التعامل مع رودريجو، قائلًا: «يجب التعامل بهدوء معه، لأنه شاب هادئ ويريد اللعب، ولديه 18 عامًا ويمتلك مهارة وشخصية، ويقدم أداءً جيدًا لهذا سنرى ماذا سيحدث معه في المباريات القادمة».

أما بالنسبة لتأجيل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، وحصولهم على أيام راحة أكثر، رد زيدان، قائلًا: «نحن نلعب عندما يخبرونا ونستعد للمباراة القادمة، ومباراة برشلونة علينا خوضها يوم 18 ديسمبر والمشكلة لا تواجهنا الآن».

وفيما يتعلق بأداء البلجيكي إدين هازارد، استكمل زيدان حديثه، قائلًا: «نراه بشكل جيد وما ينقصه فقط هو إحراز الأهداف بانتظام ونحن سعداء بما يقدمه في الملعب، ونراه أفضل في كل مرة».

واختتم زيدان حديثه بمسألة اقناع بيل بالبقاء في النادي الملكي، قائلًا: «لا يجب فعل أي شيء، ولا إقناعه حتى، لأنه معنا ويتدرب وعاد من سفره، الآن يتدرب بشكل منفرد، ولكنه ليس متاحًا للمشاركة، ويجب إعلان هذا الأمر لأرد عليكم».

زر الذهاب إلى الأعلى