كاسيميرو يتحدث عن المنافسة بين فينيسيوس ورودريجو

عاد فريق ريال مدريد لمطاردة نظيره برشلونة على قمة ترتيب بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، عقب فوزه على نظيره ليجانيسبخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، ضمن الجولة الحادية عشرة من البطولة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بـ 22 نقطة، ويملك الفريقان مباراة مؤجلة تجمعهما، بعد تأجيل الكلاسيكو في الجولة الماضية.

وشهدت مباراة ليجانيس تألقا لافتا من لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي بات واحدا من أهم العناصر في تشكيلة الفريق الملكي منذ انطلاق الموسم الجاري.

ماذا قال كاسيميرو عن نجمي ريال مدريد فينيسيوس ورودريجو؟
وتحدث كاسيميرو عقب مباراة الريال أمام ليجانيس عن فوز فريقه مبدياً سعادته بمواصلة سعي الفريق نحو المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري الإسباني.

وأكد كاسيميرو أنه سعيد بالفرص التي يحصل عليها مع الفريق، وأن المدير الفني للفريق زين الدين زيدان يعرف جيداً الوقت الذي يتعين فيه منحه راحة وحرمانه من المشاركة.

وقال نجم وسط منتخب البرازيل: «أعيش أفضل لحظة في مسيرتي، أنا أستمتع كثيرا بكرة القدم وبالعمل الذي نقوم به هنا في ريال مدريد، وأحاول أن أقدم أفضل أداء لديّ في الدقائق التي ألعبها».

وحول ثنائي منتخب البرازيل، وفريق ريال مدريد الشابين، رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور، قال كاسيميرو: «رودريجو لاعب شاب عمره 18 سنة، ولا يجب أن نضغط عليه، ويتمتع بمهارة وإمكانيات فنية كبيرة، والمنافسة بينه وبين فينيسيوس ستصب في صالح ريال مدريد».

وكان رودريجو قد افتتح خماسية ريال مدريد أمام ليجانيس بعدما حول تمريرة كريم بنزيما بسهولة في شباك المنافس.

وأوضح كاسيميرو: «هذا هو حال كرة القدم وهذا هو ريال مدريد، يجب دائما المنافسة على مركز، هنا يلعب دائماً الأفضل، في العام الماضي، فينيسيوس كان أحد أفضل لاعبي الفريق، وهذا العام يقدم رودريجو أداء جيدا جدا».

وأضاف: «من وجهة نظري، في العام الماضي عندما لعب فينيسيوس بجوار بنزيما كان أفضل لاعب في ريال مدريد، وعموما هو أيضاً لاعب شاب وعمره الآن 19 عاما ويجب الصبر عليه وعلى رودريجو، ولا يجب أن نضغط عليهما بشكل كبير، وواثق أنه في غضون 4 أو 5 سنوات سيصلان لقمة مستواهما».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى