صلاح ضمن الشكيلة المثالية للجولة العاشرة من “البرميرليغ”

انتهت مباريات الجولة العاشرة من النسخة الحالية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان فريق ليستر سيتي هو الأبرز، إذ تمكن من تحقيق الفوز بتسعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعه بفريق ساوثهامبتون، كما تمكن ليفربول من الحفاظ على فارق الست نقاط بينه وبين مانشستر سيتي إثر الفوز بهدفين لهدف في المواجهة التي جمعته منذ قليل بتوتنهام هوتسبير.

 

تيم كرول

جمعت فريق نوريتش سيتي اليوم مواجهة قوية أمام مانشستر يونايتد، وعلى الرغم من تلقي تيم كرول لثلاثة أهداف، إلا أنه قدم أداءً كبيرًا عن طريق التصدي لركلتين جزاء سددهما أنتوني مارسيال وكارلوس راشفورد.

 

وان بيساكا

استطاع ظهير فريق «الشياطين الحمر» آرون وان بيساكا تقديم أداء كبير للغاية أمام نوريتش سيتي، إذ استطاع الفوز بالكرة في 13 ثنائية ووقف حائط صد منيع أمام عودة صاحب الأرض إلى المباراة وتعديل النتيجة.

 

بن تشيلويل

كان بن تشيلويل، مدافع ليستر سيتي، أحد أفضل لاعبي الجولة عن طريق تسجيل الهدف الأول لفريقه واستغلال سرعته لتمرير كرات حاسمة وخطيرة لزملائه.

 

سوكراتيس

تمكن سوكراتيس، قلب دفاع فريق آرسنال، حجز مركزه بتشكيلة الجولة الأفضل، إذ تمكن من تسجيل هدفين بمرمى فريق كريستال بالاس، هذا بالرغم من إلغاء حكم المباراة للهدف الثاني.

 

آيوزي

استطاع الإسباني آيوزي بيريز، متوسط ميدان ليستر سيتي، تسجيل ثلاثية بمرمى ساوثهامبتون وأخفق مدافعو الأخير في كبح جماح قوته الهجومية مما جعله أحد أفضل لاعبي الجولة في «البريميرليج».

 

كوفاسيتش

تمكن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط تشيلسي، تقديم أداء متميز للغاية وأقام قناة اتصال بين الخطوط الدفاعية والهجومية مما أهله ليتواجد بتشكيلة الأفضل.

 

دي بروين

كان البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي، بمثابة البوصلة المحركة لفريقه في اللقاء الذي جمعه بأستون فيلا، والذي انتهى بفوز حامل اللقب بثلاثية نظيفة، وعلى الرغم من وجود حالة جدلية حول الهدف الذي سجله البلجيكي إلا أنه احتسب في نهاية الأمر.

 

بوليسيتش

قدم الأمريكي كريستيانو بوليسيتش، صانع ألعاب «البلوز»، أداءً كبيرًا للغاية في لقاء بيرنلي الذي انتهى بفوز كتيبة فرانك لامبارد بأربعة أهداف لهدفين، وكان للأمريكي نصيب الأسد منها، إذ استطاع تسجيل الأهداف الثلاثة الأولى لفريقه.

 

صلاح

تمكن الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، تقديم أداء جيد أمام «السبيرز» كُلل بإحرازه هدف فريقه الثاني من ركلة جزاء.

 

فاردي

لمس الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، الكرة في 25 مناسبة فقط كانت كافية لتسجيل ثلاثة أهداف لصالح فريقه في اللقاء الذي جمعه بساوثهامبتون، وبثلاثية الجمعة رفع فاردي رصيده من الأهداف ليصل للهدف التاسع في عشر لقاءات.

 

سترلينج

اتسم الإنجليزي رحيم سترلينج، مهاجم «السيتزنس»، بحيوية وديناميكية أمام فريق أستون فيلا جعله يقدم أداءً كبيرًا ويسجل أولى أهداف فريقه، مما جعله يحجز مركزه بتشكيلة الجولة العاشرة في الدوري.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى