حرب وشيكة بين قطبي مانشستر على ضم موهبة روشديل

يستعد ناديا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لخوض حرب جديدة، وتجديد الصراع بينهما، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل تلك المرة، بسبب اللاعب الشاب لوك ماثيسون لاعب فريق روتشيدل.

وحدد رئيس نادي روتشيدل القيمة السوقية للاعب، بما يقرب من 10 ملايين جنيه إسترليني.

وأجبر اللاعب الذي بلغ السابعة عشر من العمر هذا الشهر، المدير الفني أولي جونار سولسكاير على الجلوس ومشاهدته عندما سجل هدفًا ضد الشياطين الحمر في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة «كاراباو» في ملعب أولد ترافورد الشهر الماضي.

يعتقد أن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أيضًا من المعجبين باللاعب، والآن يستعد نادي روتشيدل لتنافس شرس في يناير على لاعبه، حيث يتصدر اليونايتد والسيتيزين قائمة الصراع على الموهبة الشابة «ماثيسون».

أصبح الظهير الأيمن أصغر لاعب في روشديل يشارك في مباراة عندما لعب أحد اللقاءات بعمر 15 عامًا و 336 يوم في سبتمبر 2018، وفي تلك المباراة نال جائزة أفضل لاعب.

الموهبة الساطعة ماثيسون يدرس حاليًا مستويات متقدمة في التاريخ وعلم الاجتماع وعلم النفس، وطلب من مدرسيه الحصول على إذن ليوم عطلة من تلك الدارسات، حتى يتمكن من اللعب ضد يونايتد في مباراة كاراباو في الشهر الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى