شتيجن: فكرت في الرحيل عن برشلونة

أكد مارك أندري تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، تفكيره بالرحيل عن صفوف النادي الكتالوني بعد الموسم الثاني له، كما تحدث عن ذكريات هزيمة البلوجرانا أمام ليفربولفي دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

وتحدث شتيجن عن فترته الأولى مع برشلونة، خلال مقابلة مع صحيفة «11Freunde» الألمانية، قائلاً: «بعد أول موسم أبلغت النادي بأنني لست سعيدًا وبعد الموسم الثاني أخبرتهم بأن الأمور لا يجب أن تسير على هذا المنوال، وكنت أفكر في التوقيع لناد آخر».

وعن الهزيمة أمام ليفربول، أردف شتيجن، قائلاً: «جميعنا أصبنا بالصدمة لأننا لم نمتلك أي تفسير لما حدث، كنت أتساءل كيف أشرح بطريقة عقلانية لوالديي وزوجتي عدم تأهلنا بعدما حققنا الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب؟!»

وأما بالنسبة لعلاقته مع مانويل نوير، أضاف الحارس الألماني، قائلاً: «تربطنا علاقة طيبة واحترافية، وسويًا نكافح من أجل تحقيق الألقاب، وتقديم بطولة أمم أوروبية بمستوى جيد بمثابة هدف يأتي فوق كل شيء، وعلى المستوى الشخصي لا توجد أي مشكلة معه ولا نخلط الأمور الكروية».

وعن حراسته لمرمى ألمانيا بشكل أساسي، أضاف شتيجن، قائلاً: «كالعادة هي منافسة مفتوحة وأنا صادق في التعبير عن أهدافي مع برشلونة والمنتخب الألماني، وتعلمون جيدًا ما أفكر به وما أريده، وما يمكنني فعله الآن هو تقديم أداء رائع».

واختتم حارس النادي الكتالوني حديثه بالكشف عن أهدافه في المستقبل، قائلاً: «مسيرة مكتملة تعني أنك استمتعت دائمًا بما تفعله، وأرغب في الفوز بالألقاب وقضاء الوقت في مرح مع زملائي، والذكريات التي أعيشها بمثابة ألقاب مهمة أيضًا».

زر الذهاب إلى الأعلى