قائمة البرازيل لمباراتي الأرجنتين وكوريا

كشف مدرب منتخب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي تيتي الجمعة عن قائمته التي تضم 23 لاعبا من أجل مباراتي الأرجنتين وكوريا الوديتين في نوفمبر المقبل.

وشهدت القائمة استدعاء الصاعد رودريجو جويس نجم ريال مدريد، واستبعاد المصاب نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وهي القائمة التي شملت حصرا لاعبين في الأندية الأوروبية لا سيما الإسبانية والإنجليزية.

وقدم رودريجو جويس مباراة مميزة مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا أمام جالطة ساراي وكان أحد أفضل لاعبي المباراة التي فاز بها الميرنجي 1-0 ومثلت خروجًا من عنق الزجاجة لرجال المدرب زين الدين زيدان بعد بداية متخبطة في المسابقة التي يحمل ريال مدريد رقمها القياسي في التتويج بـ 13 لقبًا.

8 لاعبين من الليجا

وتضم القائمة ثمانية لاعبين من الليجا الإسبانية هم رينان لودي وفيليبي، مدافعي أتلتيكو مدريد، ورودريجو وإيدر ميليتاو وكاسيميرو من ريال مدريد، وآرثر من برشلونة، وفيليبي كوتينيو المعار من البلاوجرانا إلى بايرن ميونخ، وإيمرسون لاعب ريال بيتيس.

بالمثل، دخل القائمة خمسة وجوه جديدة، فإضافة إلى رودريجو والمدافعين إيمرسون وفيليبي، الذين لم يسبق أن استدعاهما تيتي، يظهر أيضا الحارس دانييل فوزاتو لاعب روما الإيطالي ودوجلاس لويز لاعب وسط أستون فيلا.

قائمة منتخب البرازيل الكاملة

حراسة المرمى: أليسون، دانييل فوزاتو.

الدفاع: دانيلو، إيمرسون، أليكس ساندرو، رينان لودي، إيدير ميليتاو، فيليبي، ماركينيوس، وتياجو سيلفا.

الوسط: آرثر، كاسيميرو، فابينيو، لوكاس باكيتا، دوجلاس لويز، فيليبي كوتينيو.

الهجوم: ديفيد نيريس، روبرتو فيرمينو، جابرييل جيسوس، ريتشارليسون، رودريجو، ويليان.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى