برشلونة استقر على بيع 3 لاعبين في يناير المقبل

بعد بداية متعثرة وأداء متذبذب منذ انطلاقة الموسم الجاري، نجح فريق برشلونة الإسباني في العودة مؤخراً لعروضه القوية من جديد، مع عودة نجمه الأول ميسي لقيادة الفريق من جديد، ليعوض حامل لقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى ما فاته سريعاً ويستعيد صدارة جدول الترتيب، فضلاص عن مسيرته الجيدة حتى الأن في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر فريق برشلونة حالياً جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني بعد 9 جولات من عمر المسابقة برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب المركز الثاني.

كما يحتل الفريق المركز الثاني في مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط، من مباراتين بفارق الأهداف فقط عن بوروسيا دورتموند الألماني، صاحب المركز الأول.

ويحل برشلونة مساء اليوم الأربعاء ضيفا على نظيره سلافيا براغ التشيكي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات، للبطولة القارية التي تحلم جماهير كتالونيا بالفوز بها مرة أخرى.

إرنستو فالفيردي لا يحتاج لهؤلاء اللاعبين في برشلونة
وكشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء، أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، أخرج من حساباته ثلاثة لاعبين، واستقرت الإدارة على الاستغناء عنهم في الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل.

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية الموالية لبرشلونة، إن أرنستو فالفيردي، يرى أن خط وسط الفريق بات يعاني من خمة في ظل كثرة اللاعبين به، وقرر الاستغناء عن بعض هؤلاء النجوم من خلال بيعهم.

وكشفت الصحيفة أن النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش على رأس اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في ظل سعى عدد كبير من الأندية الأوروبية الكبيرة لضمه، وعلى رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي.

اقرأ أيضاً: دوري الأبطال| موعد مباراة سلافيا براج وبرشلونة والقنوات الناقلة

وابتعد راكيتيتش صاحب الميدالية الفضية مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، عن المشاركة مع الفريق الكتالوني منذ انطلاقة الموسم مع ظهور اللاعب الهولندي الشاب فرينكي دي يونج في تشكيلة البارسا.

كارليس ألينيا.. اللاعب الثاني في قائمة الذين لا يرغب فالفيردي في بقائهم ونادرا ما يشارك اللاعب في مباريات الفريق.

أما الاسم الثالث، فهو اللاعب الشاب ريكي بويج، الذي نظرا لخروجه الدائم من حسابات فالفيردي يشارك دائما في مباريات فريق رديف برشلونة.

ويخطط فالفيردي من خلال عائد بيع هؤلاء النجوم التعاقد مع بعض النجوم على رأسهم الدانماركي كريستيان إريكسن نجم فريق توتنهام الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى