مارسيلو يتعافى من الإصابة ويلحق بتدريبات «رديف» ريال مدريد

بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه اللاعب مارسيلو فييرا، الظهير الأيسر لمنتخب البرازيل ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الماضي مع المرينجي، وعلى الرغم من خروج اللاعب سيرجيو ريجيلون على سبيل الإعارة وخلو الساحة أمام الظهير الدولي البرازيلي، فإن مارسيلو صاحب الـ31 عامًا بدأ يهبط مستواه هذا الموسم مع تباطؤ سرعته نوعًا ما، ومع وجود البديل القوي وهو الظهير الأيسر لمنتخب فرنسا اللاعب فيرلاند ميندي، الذي تعاقد معه المرينجي بمبلغ 48 مليون يورو.

لم يكن مارسيلوهو السبب في هزيمة ريال مدريد أمام مايوركا، ولكن بالنظر إلى أداء مارسيلومع المرينجىفي لقاء مايوركا، نجد أنه لم يكن له مردود هجومي بارز طوال اللقاء مع التزامه بواجباته الدفاعية.

وخاض فريق ريال مدريد مباراة ضد ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني انتهت بهزيمة الفريق الملكي بنتيجة 1-0، مساء السبت الماضي على ملعب سون مويكس ملعب مايوركا.

وقد خرج مارسيلو مصاباً ولم يكمل اللقاء، وقد تعافى اليوم من إصابته لينضم إلى تدريبات فريق الرديف «فريق ريال مدريد ب».

وبتقييم أداء مارسيلوفي مباريات المرينجيفي الدوري، نجد أن أقل المباريات التي خاضها الظهير الدولي البرازيلي كانت ضد سيلتا فيجو وبلد الوليد وليفانتي ومايوركا، بالإضافة إلى مباراة بروج في دوري أبطال أوروبا.

وبعد إصابة مارسيلو في مباراة ريال مدريد مع ريال مايوركا، ومع تعافي ميندي من إصابته، انضم اللاعب الفرنسي إلى قائمة الفريق الأساسية التي تستعد لخوض مبارة هامة في بطولة دوري أبطال اوروبا ضد جالطة سراي يوم الثلاثاء.

زر الذهاب إلى الأعلى