رونالدو الأكثر جنيا للأموال عبر انستاغرام

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم جوفنتوس الإيطالي، حفاظه على صدارة قائمة أكثر الرياضيين والمشاهير بشكل عام جنيا للأموال، عبر موقع تبادل الصور “أنستغرام”، بحصده نحو 47.8 مليون دولار سنويا، وهو أكثر مما يتقاضاه من فريقه بـ14.8 مليون دولار تقريبا.

وحسب صحيفة “الصن” الإنجليزية، فإن رونالدو يحصد مبلغ 971.8 ألف دولار لكل منشور يقوم بنشره على حسابه الرسمي، ليصبح إجمالي ما يتقاضاه في العام الواحد نحو 47.8 مليون دولار، مما أهله ليكون أكثر المشاهير جنيا للأموال من “أنستغرام”.

وأوضحت الصحيفة أن النجم البرتغالي (34 سنة) يحصل على مبلغ 34 مليون دولار سنويا من جوفنتوس، وهو أكثر اللاعبين تقاضيا للأجور بالدوري الإيطالي.

ولفتت إلى أن رونالدو تفوق على العديد من المشاهير في قائمة الأكثر جنيا للأموال من موقع تبادل الصور، حيث يأتي في المركز الثاني غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، بمبلغ 23.3 مليون دولار، فيما تأتي كيندل جينر عارضة الأزياء الأمريكية في المركز الثالث بـ16.9 مليون دولار.

ويأتي النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام في المركز الرابع بمبلغ 10.7 مليون دولار، وخلفه الممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا جوميز بـ8 ملايين دولار، متفوقة على البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يتقاضى 7.2 مليون دولار.

ويحتل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، المركز السادس بـ4 ملايين دولار، وخلفه كايلي جينر عارضة الأزياء الأمريكية بـ3.8 مليون دولار.

البرازيلي رونالدينيو، أسطورة برشلونة الإسباني، جاء في المركز التاسع بالقائمة بـ2.6 مليون دولار، فيما تقبع عارضة الأزياء الأمريكية كلوي كارداشيان بالمركز العاشر وقبل الأخير بـ1.2 مليون دولار.

يذكر أن رونالدو انضم لصفوف جوفنتوس في صيف 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو، وهي الصفقة التي أسهمت في إدخال أرباح كبيرة للنادي الإيطالي من حيث الدعاية والإعلان وعقود الرعاية من الشركات الكبرى، كونه أحد أفضل اللاعبين على مر تاريخ كرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى