ميسي يتحدث عن رونالدو ومباراة اعتزال ريكلمي

اعترف الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، بأهمية الفترة التي شهدت وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب جوفنتوس الإيطالي، بالدوري الإسباني بين عامي 2009 و2018 بقميص ريال مدريد.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، قال ميسي “كان من الجيد وجود رونالدو لسنوات في الليغا، لأنه كان يجعل الكلاسيكو أكثر تميزا ويعطيه قيمة أكبر”.

ولم يستمر الهداف التاريخي للنادي الملكي في إسبانيا لأكثر من 9 سنوات، بعدما فضل الرحيل العام الماضي، لخوض تجربة جديدة بقميص اليوفي في الدوري الإيطالي.

وبسؤاله عن شعوره لدى علمه بتشجيع نجل رونالدو له، أجاب: “لا أعلم ما إذا كان نجله مشجعا لي أو لا، لكن أبنائي ينتبهون وينادون باسم كريستيانو عند رؤيته في التلفاز، فهم أطفال ويحبون كرة القدم”.

كما تطرق النجم الأرجنتيني للحديث عن مباراة إياب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس المرتقبة بين بوكا جونيورز وريفر بليت، الثلاثاء المقبل، حيث قال: “سأشاهده بالطبع كحال الكثيرين في إسبانيا”، وأضاف “لقد فاتني لقاء الذهاب، لأن موعده كان متأخرا وأقيم في الثالثة صباحا (بتوقيت إسبانيا)، لكني شاهدت ملخصا له في اليوم التالي وقرأت التعليقات وما كُتب عبر الصحف”.

وفيما يتعلق بإمكانية مشاركته في مباراة اعتزال مواطنه خوان رومان ريكيلمي، قال اللاعب الدولي الأرجنتيني: “لقد تحدثنا معا، وإذا كان موعد المباراة مناسبا، فسأكون حاضرا بكل سرور”.

وأكمل “رومان يستحق وداعا يليق به، وذلك بعد مسيرة طويلة تخللها الكثير من الإنجازات، وهو يستحق ذلك لما فعله مع بوكا جونيورز وفي عالم كرة القدم”.

وشدد ميسي على عدم رغبته في ربط نفسه بعقد لا يستطيع إكماله، مضيفا: “لا أعلم متى سأنتهي، لكني أطمح لمواصلة مسيرتي حتى شعوري بعدم قدرتي على الاستمرار من الناحية البدنية، لكني آمل بكل تأكيد أن أستمر داخل الملاعب طالما بقيت حيا”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى