رودريجيز.. مفتاح ريال مدريد للتعاقد مع كانتي

قد يكون تشيلسي الإنجليزي هدفًا لغارة أخرى من نادي ريال مدريد، حيث يحرص العمالقة الإسبان على ضم الفرنسي نجولو كانتي نجم خط الوسط بصفوف البلوز، وقد تكون صفقة مبادلة مع الكولومبي خاميس رودريجيز.

وأصبح رودريجيز رجلاً منسيًا في ريال مدريد بعد موسمين على سبيل الإعارة من بايرن ميونيخ، لكنه في هذا الموسم شهد مستواه ارتفاعًا ملحوظًا وباتت أسهمهم في السماء بعد أن وجد طريقة للانخراط في خطط المدير الفني، زين الدين زيدان.

ووفقًا لصحيفة «الديسمارك»، فإن تشيلسي يبدي اهتمامًا جديدًا باللاعب الكولومبي، بعد أن حاول أن يوقع معه قبل أن يرحل لاعب الميرنجي إلى صفوف بايرن ميونيخ.

ويزعم الموقع الإلكتروني للصحيفة، أن كانتي هو أحد توقيعات زيدان التي يحلم بها، والتي تلائم طريقته لتغطية الجانب الدفاعي من خط وسط مدريد.

ويحاول نادي ريال مدريد رصد مبلغ بقيمة 86 مليون جنيه إسترليني بجانب اللاعب خاميس رودريجيز للحصول على خدمات اللاعب المتوج بلقب كأس العالم رفقة منتخب فرنسا، عام 2018.

ريال مدريد يتجهزون لعرض 86 مليون باوند + خاميس رودريجيز للحصول على نجولو كانتي من تشيلسي.

وحاول مدريد بيع رودريجيز في الصيف المنقضي، وعلى الرغم من تطور مستواه هذا الموسم، إلا أن ريال مدريد لن يمانع في الاستماع للعروض التي ستقدم للاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

ورغم أن تشيلسي حريص على التعاقد مع اللاعب، إلا أنه يعتقد أن بعض الأندية الأخرى تتعقب رودريجيز أيضًا وتضعه على رادارهم.

يأتي ذلك في ظل أن تشيلسي لا يزال خاضعًا لحظر الانتقالات، رغم أنه لا يزال في انتظار الرد على سماع استئنافه أمام محكمة التحكيم الرياضية «CAS» لإلغاء الحكم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى