ريال مدريد يكشف عن طبيعة إصابة لوكا مودريتش

تعرض لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد لإصابة مع منتخب كرواتيا، خلال مشاركته أمام منتخب ويلز في الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 خلال فترة التوقف الدولي، الأمر الذي أثار قلقا داخل جماهير المرينجي.

وفي هذا الصدد، كشف النادي الملكي عن طبيعة الإصابة في بيان، نشره على موقعه الرسمي، قائلاً: «بعد الاختبارات التي أجريت اليوم على لاعبنا لوكا مودريتش من قبل الفريق الطبي في ريال مدريد، تبين أن اللاعب يعاني من كدمة في عضلات الفخذ اليمنى».

إصابة مودريتش سببت قلقا كبيرا للفريق الأبيض خاصة أنها جاءت قبل خوض الكلاسيكو أمام برشلونة في 26 أكتوبر الحالي، خلال منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وخضع لاعب خط الوسط الكرواتي لاختبارات طبية عقب عودته إلى إسبانيا، واستبعدت هذه الفحوصات تعرضه لإصابة خطيرة، الأمر الذي سيجعل زين الدين زيدان، مدرب المرينجي بمنحه راحة في مباراة مايوركا، ليكون في الحالة الطبيعية لمواجهة جلطة سراي، خلال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا وبعدها مباراة الكلاسيكو.

وكشف جونزاليز، طبيب الفريق أن فترة علاج لوكا مودريتش تتمثل في الخضوع لراحة 3 أو 4 أيام، الأمر الذي يجعله متاحًا في مباراة مايوركا، ولكن بالطبع لن يغامر به زيدان.

جدير بالذكر أن هذه الإصابة ليست الأولى للكرواتي لوكا مودريتش، لا سيما أنه تعرض لإصابة عضلية في ساقه اليمنى في شهر سبتمبر الماضي، خلال مشاركة أمام منتخب أذربيجان، مما أدى إلى غيابه عن مواجهات ليفانتي وإشبيلية وأوساسونا خلال بطولة الليجا، وباريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى