«القمار» يهدد مستقبل ماديسون مع منتخب إنجلترا

بات مستقبل الدولي الإنجليزي، جيمس ماديسون، لاعب فريق ليستر سيتي، مظلمًا، بعدما كشفت صحيفة «ذا صن»، أن اللاعب تهرب من منتخب بلاده، بداعي الإصابة، والتواجد في إحدى صالات القمار بمدينة ليستر.

وغاب ماديسون بداعي الإصابة عن منتخب بلاده خلال مواجهة التشيك، والتي خسرها منتخب الأسود الثلاثة بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وأوضحت الصحيفة أن تصرف اللاعب بتداعي المرض من أجل عدم المشاركة مع منتخب بلاده في مباراة التشيك غير مبرر، وعنونت على الصورة قائلة: «ماديسون يقامر بمستقبله الدولي مع إنجلترا».

وأشارت الصحيفة إلى أن جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، غير راضٍ عن تصرفات اللاعب خارج الملعب، على الرغم من مستواه المميز الذي يقدمه رفقة فريقه الحالي ليستر سيتي.

ماديسونماديسون

وأوضحت التقارير الإنجليزية أن اللاعب معرض للاستبعاد من المشاركة مع منتخب إنجلترا، حال إثبات هروب اللاعب من تمثيل منتخب بلاده، على الرغم من إعجاب المدير الفني بإمكانات اللاعب.

وكان ماديسون صاحب الـ 22 عامًا، قد أظهر أداءً مميزًا رفقة فريقه ليستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مما جذب اهتمام الإدارة الفنية لمنتخب إنجلترا.

ماديسون يتوهج في الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي
وخاض ماديسون رفقة ليستر سيتي هذا الموسم 7 مباريات، بالدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالها هدفين، وصنع مثلهما، في 622 دقيقة، كما خاض مباراة ببطولة كأس كاراباو، واستطاع خلالها تسجيل هدف كان أمام فريق نيوكاسل.

وخلال الموسم الماضي شارك ماديسون مع ليستر سيتي في 38 مباراة، بواقع 2930 دقيقة، سجل خلالها 7 أهداف وصنع مثلها، لكن توهج اللاعب رفقة الثعالب هذا الموسم جعل الباب مفتوحًا أمامه لتمثيل المنتخب، ولكن ادعاء هروبه قد يجعله لا يرتدي قميص منتخب الأسود الثلاثة نهائيًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى