خليلوزيتش يتحدث عن اكتشافه لـ”المهاجم القناص”

تحدث البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن اكتشافه للمهاجم الجزائري إسلام سليماني، في الفترة التي كان يشرف فيها على “الخضر”.

وقال خليلوزيتش في حوار مع مجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة:”لقد دعاني رئيس نادي شباب بلوزداد لحضور مباراة لفريقه ضد خصم لا أتذكره، في تلك اللحظة كنت أبحث عن مهاجم مميز”.

وأضاف: “في الملعب رأيت مهاجما متألقا، حارق وقاتل كثيرا مع فريقه، ذلك اللاعب كان سليماني”، متابعا:”استفستر عنه فأخبروني أنه لم يسبق أن لعب للمنتخب الجزائري، لأقرر أن أتصل به مباشرة بعد تلك المباراة”.

وأردف: “لقد انتقدني الجميع بعد أن وجهت الدعوة إليه، حتى أن رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة، قال لي: من هذا اللاعب، أنا لا أعرفه، لكني كنت أرى أن لديه شيئا ليقدمه مع المنتخب”.

وأوضح، “سليماني يتمتع بأسلوب لعب جيد للغاية فهو يمنح باقي اللاعبين حلولا على أرضية الملعب، إضافة إلى أنه من المهاجمين الذين يلعبون باللمسة الواحدة، وهذا ما جعله يسجل ويكسب الثقة”.

واسترسل: “لقد بلغ سليماني كماله في كأس العالم بالبرازيل سنة 2014، بعدما سجل هدفين وصنع آخر، للأسف ألغي هدفه في دور الـ 16 أمام ألمانيا سبب تسلل بسيط للغاية، كان من شأنه أن يغير الكثير في ذلك المونديال”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى