صراع جديد بين برشلونة الريال على ضم موهبة شابة

سيظل الصراع بين برشلونة وريال مدريد مستمرًا أبد الدهر، داخل الملاعب الخضراء وخارجها أيضًا، فيحاول كل فريق فرض سيطرته على كرة القدم في إسبانيا.

برشلونة يهيمن على الأوساط الكروية داخل إسبانيا في الفترة الماضية، وريال مدريد كان ينجح في فرض السيطرة على أوروبا بأكملها خلال الأعوام الماضية.

ولكن الصراع بين الناديين لا ينحصر فقط داخل الملعب، بل أيضًا يسعى كل منهما في خطف المواهب الشابة البارزة في عالم كرة القدم، لكي يبني عليهم المستقبل.

والآن يبدو أن هناك صراعًا جديدًا يلوح في الأفق بين الناديين العريقين، ومنبع هذا الصراع هو فرنسا.

فكشفت تقارير صحفية أن هناك صراعًا شرسًا سيندلع بين الفريق الكتالوني ونظيره الملكي، بسبب موهبة فرنسية شابة برزت مع ناديها خلال الفترة الماضية.

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن برشلونة وريال مدريد يراقبان اللاعب الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا نجم خط وسط رين الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب الذي سيصل لعامه الـ 17 في نوفمبر المقبل، نجح في حجز مكان أساسي مع فريق رين بسبب تألقه اللافت.

وأشارت إلى أن اللاعب الشاب يحمل جنسيتين وهما الكونغولية والفرنسية، وأن جميع الوثائق التي تثبت عمره احترقت عندما نشب حريق في منزله، ولكن أداءه المميز يثبت بأنه موهبة كبيرة مثل أنسو فاتي نجم برشلونة الشاب.

وتابعت «موندو» أن فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي بقيادة مديره الرياضي أندوني زوبيزاريتا، حاول التعاقد مع اللاعب الشاب، وطلبت إدارة رين حينها الحصول على 40 مليون يورو من أجل التخلي عنه، ولكن مارسيليا رفض دفع ذلك المبلغ الكبير.

وواصلت أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد يضع أنظاره على كامافينجا ويراه بأنه ضمن أبرز المواهب الشابة في القارة العجوز، وتؤهله إمكانياته لارتداء قميص الفريق الملكي.

واختتمت أنه على الجانب الآخر، يرى الفرنسي إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة، أن كامافينجا لاعب غير عادي، وأنه يجب العمل على ضمه لصقل موهبته والانفراد به داخل النادي الكتالوني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى