كارلوس يصف رحيل رونالدو عن ريال مدريد بـ «الجنون»

أكد روبيرتو كارلوس، مدافع ريال مدريدالسابق، أنه يفتقد لجو مباريات الفريق وغرفة ملابس اللاعبين، كما كشف عما فعله فاندرلى لوكسمبورج، مدرب ريال مدريد السابق في عبوات النبيذ، بالإضافة إلى إشادته بالنجمين ليونيل ميسي وكريستيانو ورنالدو.

وكشف كارلوس عما يفتقده في النادي الملكي، خلال مقابلة مع القناة 11 البرتغالية، قائلاً: «أفتقد لغرفة الملابس وجو الفندق، ولكن دائمًا كانت توجد مباريات مفيدة، وكنت أذهب وأحاول فعل الأشياء نفسها في الأتوبيس، ولا يوجد شك أن الجو العام لكرة القدم يعتبر رائعًا».

وتحدث الأسطورة البرازيلي عن مرحلته في المرينجي تحت قيادة ديل بوسكي، قائلاً: «كان أكثر من صديق، واللاعب لا يحتاج لقواعد لأنه يعلم ما يجب فعله، وكان بينا تفاهم جيد، وتدريبات الإثنين وأحيانًا الثلاثاء كانت تقام في الخامسة مساءً وليس 11 صباحًا، نظرًا لعدم وصول أي لاعب في هذا التوقيت».

وأردف كارلوس عن فترة كاماتشو الذي أقيل من تدريب الريال بعد 10 أيام، قائلاً: «كنا 7 في فترة الجلاكتيكوس، وهذا كان خطيرًا داخل غرفة الملابس، ودائمًا كنا نتحكم به بشكل جيد، وكنا نحظى بعلاقة طيبة مع المدربين ما عدا كاماتشو الذي استغرق معنا 10 أيام فقط، وعندما وصل إلى الغرفة سلم على الجميع بجدية».

وتابع مدافع المرينجي السابق، قائلاً: «كنت أترقب ماذا سيقول، وبعدها أمر بضرورة حضور جميع اللاعبين للتدريبات في السابعة صباحًا، ولكننا تحدثنا معه لتغيير الموعد لأننا نمتلك عاداتنا، بالإضافة إلى أننا كنا نتدرب في العاشرة والنصف صباحًا».

وتطرق النجم البرازيلي للحديث عن ولاية فاندرلى لوكسمبورج في تدريب النادي الملكي، قائلاً: «في الدور الثاني من الدوري كانت لدينا تقاليدنا عند الوصول إلى المعسكر تتمثل في ترك أمتعتنا وتناول النبيذ قبل وجبة العشاء، ودائمًا كانت توجد فوق الطاولة زجاجات النبيذ».

وكشف رويبرتو كارلوس عما فعله لوكسمبورج بعبوات النبيذ، قائلاً: «تحدثت معه أنا ورونالدو وأخبرناه بأن اللاعبين هنا لديهم عاداتهم وسوف تشاهدهم ولكن لا تحاول تغييرها ولا تزيل هذه العبوات من على الطاولة، ولا تمنع تناول النبيذ قبل العشاء لأننا سنواجه مشاكل».

واستكمل كارلوس حديثه، قائلاً: «ما فعله هو إزالة هذه الزجاجات ومنعها لمدة 3 أشهر».

وحول وصوله إلى النادي الملكي، رد الأسطورة البرازيلية، قائلاً: «أنا ممتن للغاية لإنتر ميلان، ولورينزو سانسز تعاقد معي وكانت هناك أزمة لعدم وجود أموال من أجل الدفع للاعبين، بعد ذلك وصل فلورينتينو بيريز وأدار النادي ودفع كل رواتب اللاعبين المتبقية وتعاقد مع جلاكتيكوس فيجو وبيكهام ورونالدو وزيدان».

وأشاد المدافع البرازيلي بنجوم الساحرة المستديرة حاليا، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، قائلاً: «هما رموز مثل ماردونا وزيدان وأوسيبوس، وأمتلك حبًا كبيرًا لكريستيانو ولا أحد كان يريد رحيله عن مدريد، وفكرت أنه مجنون عندما أعلن ذهابه، لا سيما أنه كان كل شيء في الريال، وفاز بكل شيء»

واختتم كارلوس حديثه بالكشف عن مغامرات مع رونالدو البرازيلي، قائلاً: «عرفته في عام 1993 ومنذ هذه اللحظة أتواجد مع رونالدو في الغرفة نفسها وعشت معه أكثر مما عشته مع والدتي».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى