كانتي يدخل دائرة اهتمام ريال مدريد

شهدت الفترة الماضية أنباء تتعلق برغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعزيز من قوة خط وسط فريقه عن طريق التعاقد مع أحد اللاعبين المميزين، ووقع اختيار «المرينجي» بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان على مواطنه بول بوجبا، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن الأخير عارض فكرة رحيل نجم فريقه الأول.

وارتبط اسم الفرنسي الآخر نجولو كانتي، متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي، بريال مدريد خلال الشهور القليلة الماضية.

وحسبما أفادت عدة تقارير إنجليزية؛ فإن إدارة «المرينجي» تراقب عن كثب متوسط الميدان الفرنسي، لا سيما وأن أسلوب اللاعب يروق للغاية لمدرب ريال مدريد.

وعلى الرغم من اهتمام العملاق المدريدي الكبير بالحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي البالغ من العمر 28 عامًا ومتابعته خطواته له عن كثب؛ إلا أن هناك أندية أوروبية أخرى كبرى مهتمة بالتعاقد مع اللاعب، أبرزها يوفنتوس، وهذا وفقًا لما نشرته عدة صحف إنجليزية.

وأفادت أيضًا بأن عملاقي مدريد وتورينو، قد يدخلان في صراع لضم اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

جدير بالذكر أن كانتي لديه عقد مع فريقه الحالي يمتد حتى عام 2024، وعلى الرغم من هذا إلا أن الصحافة الإنجليزية أكدت قدرته على الرحيل عن فريقه الصيف المقبل مقابل 80 مليون يورو.

يُذكر أن إدارة ريال مدريد تعمل على خيارات أخرى بجانب بول بوجبا ومواطنه نجولو كانتي، وهي: التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إذ أشارت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية اليوم إلى أن وكيل أعمال اللاعب قد يجتمع مع إدارة ريال مدريد خلال الأيام القليلة المقبلة للحديث عن إمكانية انضمام اللاعب إلى «الملكي» يناير المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى