برنامج يكشف كيف دافع ميسي عن ديمبلي أمام حكم مباراة إشبيلية

خرجت صور اليوم لتكشف عما قاله الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، في محاولته لإثناء الحكم عن اشهار البطاقة الحمراء في وجه زميله الفرنسي عثمان ديمبلي.

كان برشلونة قد استضاف فريق إشبيلية مساء أمس الأول – الأحد – على ملعب «كامب نو» ضمن مباريات الجولة الثامنة من مباريات الدوري الإسباني الممتاز، ليفوز «البلوجرانا» برباعية نظيفة، حافظ به على وصافته في جدول ترتيب المسابقة.

لكن المباراة وإذ تقترب من نهايتها، مع تبقي دقيقتين فقط على النهاية، وبينما الجميع يترقب إطلاق حكم الساحة أنطونيو ميجيل لاهوز صافرته معلناً النهاية، إذ يفاجأ الجميع ببطاقة حمراء لمدافع الفريق الشاب رونالد أرواخو، وفي وسط اعتراضات لاعبي برشلونة على القرار فوجئ الجميع مجدداً ببطاقة أخرى لعثمان ديمبلي، سيغيب على إثرها بكل تأكيد عن مباراة كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد.

اللقطات التليفزيونية التي عرضت عبر برنامج «إل ديا ديسبويس»، والتي تعني «اليوم التالي» على شبكة «موفي ستار» أظهرت محاولات ميسي المستميتة للدفاع عن زميله الفرنسي، وتبرير ما قاله عثمان للحكم والذي دفعه لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

اللقطات أوضحت ميسي وهو يخاطب الحكم قائلاً له في البداية: «هو لا يعرف كيف يتحدث، إنه لا يعرف كيف يقول ما يريديه»، في إشارة واضحة من «البرغوث الأرجنتيني» إلى ضعف مستوى اللاعب الفرنسي في اللغة الإسبانية، مما جعله يقول تعبير مختلف عما أراد قوله.

وواصل ميسي محاولاته لإقناع الحكم برأيه، مؤكداً على حديثه السابق بقوله: «لقد قال سيئة جداً، سيئة جداً»، شارحاً للحكم أن زميله كان يقصد أن اللاعب كان يعترض بشكل لائق متحدثاً عن اللقطة التي تعرض فيها أرواخو للطرد، وليس عن الحكم نفسه.

كان الحكم قد أرفق في تقريره الخاص بالمباراة فيما يخص هذه الواقعة، أن ديمبلي خلال اعتراضه على اقصاء زميله خارج الملعب، توجه إليه قائلا: «أنت سيء جداً، سيء جداً»، وهو ما جعل الحكم في البداية يصمت قليلاً من الصدمة قبل أن يقرر إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

جدير بالذكر أن برشلونة قدم التماساً للجنة المسابقات، بشأن رفع البطاقة الحمراء من سجل اللاعب، حتى يتسنى له المشاركة في كلاسيكو الأرض يوم 26 أكتوبر الجاري في الجولة العاشرة من «الليجا»، وهو الالتماس الذي أقرت لجنة المسابقات بأنه سيتم النظر فيه يوم الأربعاء المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى