صراع جديد بين إنتر ويوفنتوس من أجل ضم ثنائي شاب

أنهى فريق يوفنتوس صراعه مع إنتر ميلان في لقاء الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت في معقل النيراتزوري «جوزيبي مياتزا»، ليلحق بمضيفه أول هزيمة له بالمسابقة.

وسجل هدفي يوفنتوس باولو ديبالا وجونزالو هيجواين بالدقائق 4 و80، بينما سجل مواطنهما لاوتارو مارتينيز هدف إنتر الوحيد بالدقيقة 18.

ورفع يوفنتوس رصيده للنقطة 19 وتصدر المسابقة بعدما عركل إنتر ميلان عند النقطة 18 وتراجع للوصافة.

يمكنك أيضًا قراءة: يوفنتوس يتصدر الكالتشيو بإسقاط إنتر في ديربي إيطاليا
ومن المحتمل أن ينتقل صراع الثنائي خارج أرضية الملعب، حينما يتوجهان لمنافسة قوية على ضم اثنين من اللاعبين الشباب في فترة الانتقالات الصيفية 2020.

ووفقًا لصحيفة «توتو سبورت» الإيطالية فسوف يتنافس كلا الناديين على ضم لاعب خط وسط بريشيا ساندرو تونالي وجناح نادي فيورنتينا فيديريكو كييزا.

وبعد صراع آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على ضم المهاجم روميلو لوكاكو في نافذة الانتقالات الصيفية التي اختتمت مؤخرًا حيث انضم لاعب منتخب بلجيكا الدولي إلى نادي إنتر ميلان.

ويعد اللاعبان من أكثر النجوم الشابة توهجًا في كرة القدم الإيطالية هذا الموسم، وقد استقطبا الاهتمام من داخل دوري الدرجة الأولى الإيطالي ومن الفرق الأوروبية خارجه أيضًا.

كان تونالي في وضع مثير للإعجاب للنادي خلال ست مباريات في الدوري هذا الموسم، بينما سجل كييزا بالفعل هدفًا وقدم مساعدتين لفريق الـ«فيولا» في الحملة المستمرة حاليًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى