هذا ما قاله جوارديولا بعد الخسارة أمام وولفرهامبتون

تعرض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم لهزيمة مخزية بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعته بفريق وولفرهامبتون على عشب ملعب «الاتحاد» ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهزيمة حامل لقب الدوري في لقاء اليوم فيبتعد عن المتصدر ليفربول بثمان نقاط، وهو ما يٌصعب من مسيرة «السيتزنس» تجاه حفاظه على اللقب.

وبعد أن انتهى اللقاء امتثل الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أمام أحد وسائل الإعلام وعبر عن حزنه بما حدث في المباراة ووصف اليوم بأنه كان سيئًا.

وجاء في تصريحاته: «عندما يتفوق عليك فريق ما بثمان نقاط فمن الأفضل عدم التفكير بالأمر، كما أنه من الأفضل التفكير فيما سيأتي، كان يومًا سيئًا، ولكنه عادة ما يحدث أحيانًا».

وأنهى جوارديولا تصريحاته قائلًا: «خسرنا أمام فريق كان منظمًا بشكلٍ جيد للغاية، كما أنه كان قويًا في الخطوط الأمامية وسريعًا في الهجمة المرتدة».

جدير بالذكر أن المباراة كانت في طريقها للتعادل السلبي بدون أهداف إلى أن أتى أداما تراوري وسجل ثنائية فريقه في الدقائق الأخير من المباراة ليمنح «الريدز» هدية الانفراد بصدارة الترتيب بفارق 8 نقاط.

يُذكر أن كتيبة الألماني يورجن كلوب استطاعت تحقيق الفوز في الثمان مباريات التي خاضها الفريق إلى الآن، وكانت آخر مباريات ليفربول بالأمس أمام ليستر سيتي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف سجل ميلنر هدف الفوز في الرمق الأخير من المباراة من ركلة جزاء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى