أوين: سولسكاير تعمد إضعاف مانشستر يونايتد

يمر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بفترة صعبة للغاية على صعيد النتائج، فالفريق الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، افتتح الموسم الحالي بطريقة سيئة للغاية، محققًا فوزين فقط من أصل 7 جولات، ليتحل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بفارق 12 نقطة عن ليفربول المتصدر.

وعلى الصعيد الأوروبي، جمع مانشستر يونايتد 4 نقاط من جولتين في دوري المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي، لكن بأداء باهت، واكتفى بالتعادل السلبي مساء الخميس أمام إيه زد ألكمار الهولندي.

وضعية مانشستر يونايتد جعلت مايكل أوين، النجم السابق في صفوف «الشياطين الحمر» يدلي برأيه عما يحدث في الفريق، حيث يرى أن الأداء الذي يقدمه يونايتد هو الأسوأ منذ عقود، ملقيًا اللوم على النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني.

وقال أوين في تصريحات صحيفة: «يمكنني أن أقول إن مانشستر يونايتد الآن فريق متوسط، لا أعتقد أنهم سينجحون في إنهاء الدوري في أحد المراكز الست الأولى، وبالنسبة لي، هذه أسوأ نسخة للفريق منذ عقود، ربما حتى أسوأ من فترة ما قبل السير أليكس فيرجسون».

وأضاف أوين: «ما يحدث في مانشستر يونايتد بدأ منذ سنوات، ربما منذ أكثر من سبع سنوات، الجميع يفكر، لا يمكن أن تسوء الأمور أكثر، لكنها تصبح أسوأ».

وقال أوين في ختام تصريحاته: «النقطة التي أود إبرازها هي أن سولسكاير، من نواحٍ عديدة، أضعف فريقه بوعي كامل، لقد تخلص من لاعبين أمثال روميلو لوكاكو، وأليكسيس سانشيز، وأندير هيريرا، ودارميان وسمولينج، أعتقد أنه فكر في أنه كان عليه العودة خطوتين إلى الخلف من أجل الانطلاق إلى الأمام».

زر الذهاب إلى الأعلى