مودريتش: أظهرنا شخصية «المرينجي» في الشوط الثاني

كد لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد على ضرورة تحسين بعض الأمور في الفريق الأبيض، بالإضافة للتعليق على نتيجة المباراة وسط تراجع أداء النادي الملكي في الشوط الأول.

وخاض ريال مدريد مباراة عصيبة أمام ضيفه كلوب بروج البلجيكي، في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولم يتمكن لاعبو النادي الملكي من تقديم الأداء المنتظر منهم في الشوط الأول.

واستطاع المرينجي خطف نقطة وحيدة من كلوب بروج البلجيكي بعدما كان متأخرًا في النتيجة بهدفين نظيفين، ولكن في الشوط الثاني أظهر شخصيته ليسجل هدفين وسط جماهير الفريق في ملعب «سانتياجو برنابيو».

وتحدث مودريتش عن أداء اللاعبين وحول وجود قلة تركيز لدي اللاعبين، عقب مثوله أمام الكاميرات إثر انتهاء المباراة، قائلاً: «الإفتقار للتركيز؟ لا أعلم، قد يكون.. والخصم سجل الهدف الثاني عن طريق خطأ مني في التمرير، ولهذا علينا تحسين عدة أمور لأنه لا يمكن تسجيل جميع الهجمات ضدنا».

وحول نتيجة اللقاء، علق لاعب خط الوسط الكرواتي، قائلاً: «لم تكن هذه هي النتيجة التي كنا ننتظرها، ولم نبدأ المباراة بشكل جيد، سجلوا هدفين من هفوتين، وهذا أمر لا يمكن حدوثه، خاصة في مباراة دوري الأبطال، لأن الهدف هنا يكون مكلفًا».

واختتم مودريتش حديثه حول إيجابية ردة فعل اللاعبين في الشوط الثاني، قائلاً: «قدمنا ردة فعل في الشوط الثاني حتى نجحنا في تسجيل هدف التعادل، نعلم أن التعادل في ملعبك يعتبر أمرًا غير جيد، ولكننا أظهرنا شخصيتنا وكفاحنا».

زر الذهاب إلى الأعلى