لينجليت يتحدث عن «خطأ» جريزمان

أكد الفرنسي كليمنت لينجليت، مدافع فريق برشلونة الإسباني، أن مواطنه وزميله أنطوان جريزمان أخطأ في مقطع الفيديو الوثائقي الذي أطلق عليه «القرار» الذي نشره العام الماضي وأعلن من خلاله عن استمراره رفقة فريقه أتلتيكو مدريد.

وأجرى كليمنت مقابلة مع إذاعة «راك 1» تناول خلالها العديد من الأمور المتعلقة بالفريق وعدد من لاعبيه، واستهل تصريحاته قائلًا: «لقد أخطأ جريزمان بـ «القرار»، ولكن يجب أن نركز على الحاضر والمستقبل، جريزمان قادر على التأقلم مع برشلونة بموهبته وجودته كلاعب كرة قدم، لقد سجل ثلاثة أهداف وأظهر مستوى جيد، ولكنه قادر على القيام بتلك الأمور بشكلٍ أفضل لأنه يتمتع بموهبة رائعة».

وعن المستوى الذي يقدمه الإسباني الشاب أنسو فاتي، فتابع: «لا يتوجب الضغط على أنسو فاتي، إذ من الصعب تحمل مسؤولية تسجيل أهداف في كامب نو واللعب كأساسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، أنسو يشارك بشكلٍ جيد ولكن يجب الاعتناء به، وبالتأكيد يمكنه اللعب والبقاء رفقة الفريق الأول نظرًا للمستوى الرائع والجودة التي لديه، ولكن يجب انتظار اللحظات المناسبة للقيام بالأمور على نحوٍ جيد، أعتقد أنه لديه عائلة تعتني به وهذا أمر هام».

وأما بالنسبة إلى المدافع الآخر جان كلير توديبو، فقال: «مر عليه معنا عام، هو يتمتع بالقوة والجودة وجاهز للمشاركة، لقد استطاع تقديم فترة تحضيرية جيدة جدًا، لقد كان ينتظر فرصته وها هو لديه مباراة ليظهر ما لديه».

وفيما يتعلق بحلم التتويج بدوري أبطال أوروبا، فأضاف: «تعاقدت مع برشلونة للفوز بالألقاب ودوري الأبطال أحد الألقاب الرائعة وبالتأكيد هو أحد أفضل تلك الألقاب التي يُمكن لأي لاعب التتويج بها في مسيرته الكروية، أود ان أفوز بها وأعتقد أننا لدينا فريق قادر على القتال للتتويج بها».

زر الذهاب إلى الأعلى