بيكيه: لا توجد صراعات داخل برشلونة

انتهت مباراة خيتافي وبرشلونة التي أقيمت على عشب ملعب «كوليسيوم ألفونسو بيريز» ضمن منافسات الجولة 7 من الدوري الإسباني بانتصار «البلوجرانا» بهدفين نظيفين.

وبعد أن انتهى اللقاء أدلى جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، بالعديد من التصريحات المتعلقة بالمباراة جاء فيها: «الفوز هنا وبهذه الطريقة يمنحنا ثقة، أعتقد أنه كان انتصارا رائعا وإيجابيا، ففي ملعب مثل هذا من الصعب أن تخرج المباراة بهذا الشكل، وبسبب درجة الحرارة أيضًا».

وأما بالنسبة إلى غياب الفرنسي عثمان ديمبلي عن مباراة اليوم للإصابة، تابع: «لا نود أن تحدث لأي من لاعبينا إصابات، وهو أول لاعب لا يود التعرض للإصابة، ونأمل أن يعتني بنفسه ويستعيد عافيته في أقرب وقت ممكن».

وعن أداء الفريق أمام خيتافي، أضاف: «أعتقد أننا لعبنا بشكلٍ جيد للغاية، وحققنا الفوز بشكلٍ جيد، ولهذا نحن سعداء للغاية، وهذا الأمر يمنحنا ثقة كبيرة».

وأردف: «إذا كنا جيدين في النواحي الهجومية ويقظين على النواحي الدفاعية ندرك على الفور أننا سنحقق الفوز، الأحاسيس كانت جيدة للغاية نظرًا للأرقام، والإحساس بالقتال حتى نهاية الموسم هو السائد بداخل الفريق».

وفيما يتعلق باحتمالية تنظيم عشاء كما حدث يوم الأربعاء فأنهى حديثه قائلًا: «لقد نظم الفريق ذلك العشاء، ويجب علينا أن نكون معًا جميعًا، وعندما أقول معًا فأنا أشير أيضًا إلى الجمهور ومجلس الإدارة، فعندما يكون هناك شخص لا يود الشعور بغضب فلن تكون هناك صراعات، نحن نود الخروج وتحقيق الفوز، نأمل ألا يحاول أحد خلق صراعات ليست موجودة، يجب أن يظل النادي متحدًا، وإذا لم يتحقق هذا سنتعرض لأضرار كبيرة».

زر الذهاب إلى الأعلى