يوفنتوس يبدأ تحركاته لحسم أول صفقاته في الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، بدأ أول تحركاته لحسم صفقته الأولى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن السيدة العجوز يسعى للتعاقد مع ساندرو تونالي، لاعب وسط بفريق بريشيا، بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق خلال الموسم الحالي، ونجح في جذب أنظار المدرب ماوريسيو ساري خلال مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسئولي البيانكونيري فتحوا خطوط اتصال مع ماسيمو تشيللينو، رئيس بريشيا، من أجل التعاقد مع تونالي.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن يوفنتوس قد ينجح في حسم صفقة اللاعب خلال الفترة الحالية، لكن تونالي لن يرتدي قميص اليوفي قبل يونيو 2020، ورغم ذلك يعمل مسئولو بطل الدوري لحسم الصفقة مبكرًا خوفًا من ارتفاع القيمة المالية للاعب، الذي من المتوقع أن يرحل مقابل 25 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة، أن تونالي صاحب الـ19 عامًا جذب أيضًا أنظار مسئولي فريق باريس سان جيرمان، وقد تشهد الأيام القادمة دخول العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في صراع شرس من أجل التعاقد مع اللاعب الإيطالي.

ولعب تونالي مع بريشيا 6 مباريات هذا الموسم، 5 في الدوري الإيطالي ومباراة في كأس إيطاليا، ونجح في صناعة هدف واحد، وحصل على بطاقة صفراء واحدة.

وعلى صعيد مسيرته الدولية، لم ينضم اللاعب من قبل للمنتخب الإيطالي الأول، لكنه شارك في 15 مباراة مع منتخبات الشباب، كان آخرها في شهر مارس الماضي ضد منتخب فنلندا.

ويلتقي فريق يوفنتوس مع نظيره فريق سبال، اليوم السبت، على ملعب أليانز ستاديوم معقل البيانكونيري، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى