تفاصيل ليلة نيمار في برشلونة

هبطت طائرة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إسبانيا للمثول أمام القضاء الإسباني في القضية التي رفعها ضد ناديه السابق، للمطالبة بدفع مبلغ قدره 26 مليون يورو، وهي القيمة المتبقية من المكافأة المالية بعد تجديد عقده مع برشلونة.

ويبدو أن الفصل الأخير بين نيمار وبرشلونة لن ينتهي، وبعد شهر من المفاوضات لعودة المهاجم إلى ملعب «الكامب نو» مرة أخرى، وسط الرغبة في مزاملة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عاد كلا الطرفين للمواجهة في ساحات القضاء.

ولم ينجح محامي النادي الكتالوني ونيمار في الوصول إلى اتفاق، لكن الأمر الملفت للنظر عدم وصوله إلى مدينة العدل أو مثوله أمام القضاء على الرغم من تواجده في مدينة برشلونة.

وفي الواقع، لم يستطع نيمار الاختباء في أي وقت، لأن لحظة وصوله إلى إسبانيا تم التقاطها من قبل الصحفيين، وخرج بالأمس في المساء إلى حفل بصحبة أصدقائه العاديين من بينهم ليو باباتيستاو وآرثر ميلو، لاعب البلوجرانا، الذي قام بنشره صورة تجمعه بمهاجم السامبا.

المكان الذي لم يتم مشاهدة نيمار به كان المحكمة، في ظل وجود الممثلين القانونين لبرشلونة وللبرازيلي لمحاولة الوصول إلى اتفاق نهائي، وأثناء مناقشتهم كان اللاعب في المطار للعودة إلى باريس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى