جماهير ليفربول تسخر من برشلونة

يقدم فريق برشلونة الإسباني بداية سيئة وهزيلة في كل المباريات التي خاضها منذ انطلاق الموسم الجاري، خاصة على صعيد الدوري الإسباني الدرجة الأولى حيث جمع الفريق 7 نقاط من أصل 15 ممكنة بعد مرور خمس جولات فقط من انطلاقة المسابقة.

وشنت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي حملة سخرية من الفريق الكتالوني في ظل هذه النتائج، وجاءت الخسارة الأخيرة مساء السبت بثنائية نظيفة، أمام الوافد الحديث فريق غرناطة لتدق مسمارا جديدا في نعش الفريق الكتالوني هذا الموسم، وتفتح الباب أمام سيل من التعليقات الساخرة بحق الفريق.

ويبدو أن برشلونة لم يستفق حتى الآن من غيبوبة الخسارة التي تعرض لها في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، حين سقط الفريق الكتالوني في ملعب «الأنفيلد» برباعية نظيفة في مفاجأة من العيار الثقيل ليودع حلم البطولة القارية، بعد أن كان على وشك خوض المباراة النهائية بعد فوزه ذهاباً في ملعبه «كامب نو» بثلاثية نظيفة.

وعقب المباراة غرق قائد برشلونة الأسطورة، ميسي في دموعه في غرفة الملابس، وتم اختياره بعدها لإجراء كشف المنشطات ليرحل أتوبيس الفريق للمطار من غيره، ويترك اللاعب للتعرض لانتقادات جماهير البارسا الغاضبة.

ووصف رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو الهزيمة برباعية أمام ليفربول بأنها «ليلة كارثية» للنادي، في حين اعترف لويس سواريز في وقت لاحق أنه لا يريد مغادرة المنزل بعد هذه الهزيمة المدمرة.

جماهير ليفربول تسخر من برشلونة عبر «تويتر»
وتواصل انهيار برشلونة بعد رباعية ليفربول، فيعدها بأسبوعين فقدوا كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، ثم بدأ الفريق الموسم الجاري بشكل سيئ، فبدأ الدوري الإسباني بالخسارة أمام أتلتيك بلباو في المباراة الافتتاحية، ثم فاز على ريال بيتيس 5-2، وتعادل مع أوساسونا 2-2، ليعود ويفوز على فالنسيا 5-2، قبل أن يسقط في الجولة الخامسة أمام غرناطة.

وهذا يعني أن برشلونة فشل في الفوز في سبع مباريات خارج ملعبه للمرة الأولى منذ عام 2001، كما أنه حصد 7 نقاط فقط من أول 5 مباريات بالدوري يمثل أسوأ بداية لموسم بالدوري الإسباني بالنسبة لبرشلونة منذ موسم 1994 /1995.

زر الذهاب إلى الأعلى