اسرائيل تمنع لاعبين فلسطينيين من السفر رفقة الهلال لمواجهة الرجاء

يواجه الرجاء البيضاوي المغربي، منافسه هلال القدس الفلسطيني برسم ذهاب الدور الأول من البطولة العربية، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء يوم الاثنين المقبل.

انطلقت بعثة نادي هلال القدس في رحلة من الأراضي الفلسطينية، مرورا بإسطنبول التركية، لتحط الرحال في مطار محمد الخامس حيث كان في استقبالها أعضاء مجلس إدارة الفريق “الأخضر”، وفي مقدمتهم مصطفى دحنان نائب رئيس الرجاء، في الوقت الذي كانت فيه جماهير هلال القدس قد سبقت فريقها إلى المغرب، وقامت بزيارة لمقر تدريب النسور الخضر، والتقطت صوراً مع المدير الفني للرجاء الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكانت بعض الصعوبات قد واجهت فريق هلال القدس في رحلته إلى المغرب، حيثُ منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي لاعبين فلسطينيين من مغادرة الضفة الغربية، لتدعيم صفوف فريقهما، ويتعلق الأمر بجلال أبو يوسف وإبراهيم الحبيبي، بحسب ما نشرته الصفحة الرسمية، لنادي الهلال على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ومنذ حلول جماهير هلال القدس بالمغرب، حرص أنصار الرجاء البيضاوي على الترحيب بهم، حيث غنى عشاق الفريقين في شوارع مدينة الدار البيضاء بأغنية “رجاوي فلسطيني”، و”في بلادي ظلموني” و”الحرية”.

زر الذهاب إلى الأعلى