رونالدو: ميسي مُذهل لكنني الأفضل في التاريخ !

يطمح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى زيادة غلته من جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لأفضل لاعب في العالم، بعدما استطاع نيلها في خمس مناسبات خلال السنوات الماضية.

ولقي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق، منافسة شرسة من البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، في سبيل الحصول على جائزة الكرة الذهبية خلال السنوات الماضية، بعدما أشعل الاثنان النقاش الدائم بين الجميع حول هوية أفضل لاعب في العالم.

لكن “صاروخ ماديرا” لا يشبع من الجوائز، على الرغم من بلوغه سن (34) من العمر، لأنه يريد تحقيق جائزة الكرة الذهبية لمرة أو اثنتين قبل إعلان اعتزاله عالم كرة القدم، وبخاصة أنه رحل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي حتى يقوده إلى نيل لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عنه منذ سنوات طويلة، بعدما ساهم بفوزه بالموسم الماضي بلقب الكالتشيو، وكأس السوبر، بالإضافة إلى نيله لقب بطولة دوري الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قوله: “ليونيل ميسي في تاريخ كرة القدم، ولاعب مذهل ومدهش، لكن أعتقد أنه يجب أن تكون لدي ست أو سبع أو ثماني جوائز في الكرة الذهبية، حتى أستطيع التفوق على الأرجنتيني”.

زر الذهاب إلى الأعلى