دي خيا يفكر الرحيل عن المان يونايتد

رفض ديفيد دي خيا، حارس فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تجديد عقده مع «الشياطين الحمر» حيث يتطلع للرحيل بشكل مجاني الصيف المقبل، حسبما أفادت تقارير صحفية.

وينتهي عقد النجم الإسباني الدولي بنهاية الموسم الحالي، وعلى الرغم من وجود محادثات مكثفة مع مانشستر يونايتد لم يتم التوصل بعد إلى اتفاق بشأن العقد الجديد.

وعرض مانشستر يونايتد على دي خيا عقدا بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مما يجعله أعلى حارس حصولًا على راتب في العالم، لكن وفقًا لما أعلنته صحيفة «صن» البريطانية فأن الإسباني الدولي أبلغ أصدقاءه برغبته في الرحيل ويشعر زملائه في المنتخب أن البالغ من العمر 28 عامًا سيجمد الأمر حتى يناير حتى يتثنى له التفاوض خارج النادي الإنجليزي.

كان من المقرر أن يوقع دي خيا على عقد هذا الصيف، لكن الإسباني لم يوقع على العقد، في ظل تقارير تؤكد أنه يريد أن يناقش عروضا أخرى في يناير المقبل.

على الجانب الأخر فأن هناك تقارير صحفية تزعم أن يوفنتوس الإيطالي يريد أن يتعاقد مع دي خيا بعدما ينتهي عقده مع فريقه الموسم المقبل.

يشتهر عملاق الكرة الإيطالية بميله إلى شراء اللاعبين مجانًا مثل التعاقد هذا الموسم مع آرون رامسي وأدريان رابيو.

يبقى دي خيا الخيار الأول في منتخب إسبانيا الأول، لكن لم يلعب في مباراة الخميس الماضي بحيث شارك حارس تشيلسي الإنجليزي، كيبا أريزابالاجا في فوز الماتادور على رومانيا بهدفين مقابل هدف.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد خمس نقاط فقط بعد خوض أربع جولات من المسابقة جمعها من فوز وتعادلين وخسارة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى