ليفيربول يجدد عقد فان ديك ويحصنه ضد أطماع الكبار

يعزي الكثيرون من المتابعين لصحوة نادي ليفربول في الموسمين الماضيين، إلى عدد من اللاعبين المؤثرين في تشكيلة «الريدز»، وعلى رأسهم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي منذ انضمامه لصفوف بطل أوروبا، والخط الخليف للفريق تغيّر تماما، وبات صعب على أمهر المهاجمين الوصول لمرمى الليفر.

وحصد ليفربول في الموسم الماضي ثمرة صحوته، بعد أن توج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب جاره توتنهام، وبعدما أطاح بالعملاق الكتالوني برشلونة في الدوري قبل النهائي، كما احتل الفريق الموكز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، بعد موسم ماراثوني بين الناديين.

وبات فان دايك في الشهور الماضية هدفا للكثير من الأندية الأوروبية العملاقة التي بدأت في مطاردة اللاعب، وخطب وده من أجل ضمه لصفوفها، وكانت تقارير قد كشفت أن على رأس هذه الأندية ريال مدريد، الذي يرى في اللاعب مستقبل قوي لدفاع الفريق، وخلافة قائده المخضرم سيرجيو راموس.

تفاصيل عقد فان دايك الجديد مع ليفربول

وكشفت تقارير في الساعات الماضية عن توصل نادي ليفربول لاتفاق مع فان دايك من أجل حمايته من مضايقات كبار أوروبا، لاسيما إذا استمرت الجوائز في الهطول على اللاعب.

وكان اللاعب قد توج الشهر الماضي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، كما تم وضعه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مع الثنائي الإسطوري الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، في القائمة النهائية للمنافسة على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم «ذا بيست».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى