المنتخب الانجليزي يستعيد صدارة مجموعته

استعاد المنتخب الإنجليزي صدارة مجموعته الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2020، بعدما نجح في الفوز على بلغاريا بنتيجة (4-0)، على ملعب ويمبلي.

وافتتح هاري كين التسجيل بعد 24 دقيقة، ونفذ ضربتي جزاء بنجاح في الدقيقتين 49 و73، كما صنع هدفا لرحيم سترلينغ في الدقيقة 55.

وأحرز فريق المدرب غاريث ساوثغيت 14 هدفا في أول 3 مباريات في المجموعة الأولى، ونجح في الفوز بها جميعا ليتصدر الترتيب بـ9 نقاط متقدما بنقطة واحدة على كوسوفو.

وكانت كوسوفو قد تغلبت على التشيك (2-1) في وقت سابق السبت، لتحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، قبل أن يتفوق المنتخب الإنجليزي عقب الفوز على بلغاريا.

وتستضيف إنجلترا منافستها كوسوفو لأول مرة يوم الثلاثاء، إذ سيقترب بها الفوز من ضمان التأهل إلى نهائيات البطولة التي تختتم على أرضها في العام المقبل.

ولم تقدم إنجلترا أداء مثاليا، وحصلت بلغاريا على 3 فرص جيدة عندما كانت النتيجة التعادل بدون أهداف، لكن صاحبة الأرض أثبتت أنها أقوى من الفريق الضيف الذي يتذيل الترتيب بنقطتين من 5 مباريات.

وهذه هي الثلاثية الثانية لكين مع إنجلترا، بعدما أحرز 3 أهداف في مرمى بنما في كأس العالم في العام الماضي، ليرفع رصيده إلى 25 هدفا في 40 مباراة، من بينها 8 أهداف من ضربة جزاء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى